محافظ البريمي يدشن شعار نادي النهضة الجديد

البريمي- الرؤية

دشن نادي النهضة الرياضي شعاره الجديد بالحرم الجامعي لكلية البريمي، تحت رعاية محافظ البريمي سعادة الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي، وبحضور أصحاب السعادة الولاة وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى، وسالم بن سعيد الجنيبي عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم بالإمارات، ومسؤولي مؤسسات القطاعين العام والخاص بالمحافظة.

وأشار الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي رئيس مجلس إدارة نادي النهضة، إلى أن شعارات الأندية الرياضية تمثل قيمة معنوية لإدارات الأندية والمهتمين بالرياضة، حيث تمثل في مضمونها الأسس والأهداف والقيم التي تقوم عليها تلك المؤسسات الشبابية.

وأضاف: "لقد تم تغيير الشعار القديم الذي تم تدشينه عام 2003، وذلك بعد نجاح دمج ناديي محضة والبريمي تحت المسمى الحالي، كما أن النادي حقق إنجازات رياضية واضحة وبلغ الدرجة الأولى في منافسات كرة القدم بدوري عمانتل". كما وجه الشكر لراعي المناسبة والحضور.

وقام سعادة الدكتور محافظ البريمي بتدشين الشعار الجديد للنادي، والذي يرمز إلى بيئة المحافظة حيث يظهر في إطار شبه مربع ذي قاعدة رأسية ومحاطا بإطار ذهبي ويتوسطه شكل الكرة كرمز تقليدي للأنشطة الرياضية التي تمارس في النادي، كما يلتصق بالكرة مجسم يظهر الشباب الممارس للعبات الرياضية والثقافية، ومن خلف الكرة  ينبعث الشعاع الذي ينطلق من أرض النادي دلالة على أنشطة النادي الفكرية والثقافية، وفي منتصف الشعار يتجلى مجسمان لحصني الخندق وهو شعار ولاية البريمي وحصن بيت الند شعار ولاية محضة، للدلالة على اندماج الناديين.

تعليق عبر الفيس بوك