شركة عمانية تشارك في تنظيم بطولة كأس العرب لكرة القدم لموظفي الشركات

 مسقط- الرؤية

وقعت شركة صناع الرياضة بسلطنة عمان اتفاقية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم السداسية "سوكا" ومجموعة توبراذرس من المملكة المغربية، لتنظيم بطولة كأس العرب الأولى لكرة القدم للشركات 2023، وذلك بمدينة بودابست في المجر.

وقع الاتفاقية من جانب اتحاد "سوكا" الدولي ديفيد ليون المؤسس ورئيس مجلس الإدارة، ومن الجانب الآخر وقع عماد محاسين الرئيس التنفيذي لمجموعة توبراذرس، ووليد بن جمعة العبيداني المؤسس والمدير التنفيذي لشركة صناع الرياضة، وذلك تزامنا مع تنظيم النسخة الثالثة من بطولة كأس العالم "سوكا" لسداسيات كرة القدم بالعاصمة المجرية.

وتهدف الاتفاقية إلى تنظيم أول بطولة لكأس العرب لكرة القدم لموظفي الشركات بمدينة طنجة المغربية مطلع العام 2023م، حيث أسند اتحاد "سوكا" الدولي مهمة الإشراف، وتنظيم البطولة إلى مجموعة تو براذرس من المملكة المغربية وشركة صناع الرياضة من سلطنة عمان، وذلك لدورهما البارز في تطوير وتنمية المنافسات الرياضية لموظفي الشركات في كلا البلدين ومساهمتهما المتميزة في إنجاح البطولات العالمية المنفذة من قبل اتحاد "سوكا"  الدولي  منذ عام 2018.

وتعتبر شركة صناع الرياضة من أبرز الأعضاء الممثلين لدولهم من منطقة الشرق الأوسط في اتحاد سوكا الدولي منذ تأسيسها في عام 2017 وانضمامها كعضو ممثل لسلطنة عمان في الاتحاد عام 2018.

كما تعد شركة صناع الرياضة من الشركات الرائدة في تفعيل رياضة الشركات والهواة في سلطنة عمان ودول الخليج العربي، وتحظى بسجل حافل في إدارة وتنظيم البطولات المحلية والمشاركات العالمية الممثلة لسلطنة عمان في بطولات العالم للشركات وبطولات الهواة.

وتحظى الشركة بشراكة طويلة الأمد مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة في سلطنة عمان وفي منطقة الشرق الأوسط، ويحسب لشركة صناع الرياضة الأسبقية في تغيير ثقافة المنافسات الرياضية لموظفي الشركات و فرق الهواة والأخذ بها إلى منافسات عالمية ممثلة للسلطنة منذ عام 2016.

وتأسس اتحاد سوكا الدولي في عام 2017م ويقع مقره في المملكة المتحدة، ويضم في عضويته أكثر من 85 دولة، كما يهدف إلى نشر وتطوير رياضة سداسيات كرة القدم حول العالم وإيجاد منافسات عالمية بمستوى عالٍ من التنظيم والتسويق والإنتاج التلفزيوني، وتعتبر بطولة كأس العالم سوكا لسداسيات كرة القدم هي البطولة الأبرز على مستوى العالم منذ أول نسخة في عام 2018م.

تعليق عبر الفيس بوك