إعلان القائمة النهائية لمرشحي عضوية المجلس الاستشاري الطلابي

 

مسقط- الرؤية

أعلن صاحب السُّمو السيد الدكتور فهد بن الجلندى أل سعيد، رئيس جامعة السلطان قابوس، القائمة النهائية المعتمدة لمرشحي عضوية المجلس الاستشاري الطلابي في دورته السادسة، حيث شجع سمو رئيس الجامعة جميع الطلبة على الاستمرار في الجهود الإيجابية والمشاركة الجادة في انتخاب المرشحين لعضوية المجلس.

وبلغ عدد الطلبة المرشحين 31 منهم 7 من كلية الهندسة و7 من كلية الآداب والعلوم الاجتماعية و5 من كلية الحقوق، و4 من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية و3 من كلية العلوم، و3 من كلية العلوم الزراعية والبحرية و2 من كلية التربية. كما بلغ عدد الطلبة الذكور 20 طالبا وبلغ عدد الطلبة الإناث 11 طالبة.

والتقى الدكتور سالم بن حمود الحارثي، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية وخدمة المجتمع، بالطلبة المرشحين، وقدم تعريفا بأعضاء لجنة انتخابات المجلس الاستشاري الطلابي، كما تحدث عن الجدول الزمني للعملية الانتخابية وأهداف المجلس الاستشاري الطلابي، مع التركيز على أهمية الدعاية والإعلان والالتزام بالمقاس الصحيح للإعلان الانتخابي والتأكيد على وضعه في الأماكن الصحيحة المخصصة له، مؤكدا أهمية التسويق الصحيح للمرشح وإبراز هويته والأهداف التي يسعى لتحقيقها، إلى جانب الالتزام بمبدأ النقد البناء وأهمية تحري الدقة في نقل المعلومة من مصادرها الصحيحة وتمثل الطلبة المنتخبين ونقل رسائلهم.

تعليق عبر الفيس بوك