الهيئة السعودية للسياحة تختتم في مسقط جولاتها الخليجية الترويجية

 

مسقط – الرؤية
اختتمت الهيئة السعودية للسياحة جولتها الترويجية في دول مجلس التعاون الخليجي، باجتماعها في مسقط، والتي استعرضت خلالها أبرز الفرص والإمكانات التي تقدمها السعودية في صناعة السياحة.
وتأتي هذه الجولة في إطار جهود الهيئة السعودية للسياحة للترويج للوجهات السياحية، وجذب السياح من المنطقة والأسواق الإقليمية، ودعم وتمكين القطاع السياحي من خلال إبراز الفرص وبناء الشراكات وعقد اتفاقيات التعاون.
ودعت الهيئة أبرز شركات السياحة والسفر في سلطنة عمان للمشاركة في الاجتماعات التي نظمتها في فندق جميرة باي مسقط، والاطلاع على الوجهات والمنتجات السياحية السعودية، والالتقاء بالجهات المؤثرة في صناعة السياحة في المملكة العربية السعودية.
ويشارك مع الهيئة في جولتها الترويجية عدد من الجهات الحكومية كوزارة الحج والعمرة، وصندوق التنمية السياحي، ومطوري الوجهات والمنتجات السياحية مثل الهيئة الملكية لمحافظة العلا، وبرنامج جدة التاريخية، وكروز السعودية، ومدل بيست، بالإضافة إلى عدد من كبرى الشركات العاملة في قطاع السياحة من شركات الطيران والفنادق ومنظمي الرحلات.
وشارك في اللقاء أكثر من 80 شريكًا للهيئة عقدوا اجتماعات ناقشوا فيها فرص التعاون والعمل المشترك.
وبهذه المناسبة صرح الأستاذ فهد حميدالدين، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة قائلاً: "الشعب العماني مرحب به دائماً بين إخوته في المملكة، وقد أعلنا مطلع هذا الشهر عن إتاحة التأشيرة الإلكترونية للمقيمين في دول الخليج، والتي ستفتح فرص جديدة لشركات السياحة العمانية لتصميم عروض وبرامج سياحية متنوعة للمواطنين والمقيمين في السلطنة مما سيساهم في تقديم تجربة فريدة ومتميزة للسائح من عمان عند زيارته للسعودية".
وكانت الهيئة السعودية للسياحة قد نظمت جولات ترويجية في دول مجلس التعاون الخليجي، زارت خلالها كلا من البحرين والكويت وقطر والإمارات، لتنهي جولتها اليوم في سلطنة عمان، والتي عقدت خلالها عددا من الشراكات الاستراتيجية بين الجهات الرائدة في صناعة السياحة والسفر في البلدين.

تعليق عبر الفيس بوك