تكريم المجيدين في مسابقتين بـ"تعليمية الداخلية"

 

نزوى- ناصر العبري

احتفلت دائرة التخطيط والتطوير بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الداخلية، بتكريم المجيدين في مسابقتي "جودة العمل سر تميزي" و"الجودة إبداع لمدارسنا"، والتي نظمها قسم الجودة وتم تعميمهما على أقسام المديرية وطلبة مدارس المحافظة، لتحفيزهم ورفع كفاءتهم، برعاية سيف بن مبارك الجلنداني مدير عام تعليمية الداخلية.

وفي مسابقة "جودة العمل سر تميزي"؛ حل قسم الأنشطة التربوية في المركز الأول، وفي المركز الثاني جاء قسم الموازنة، أما قسم الإشراف الفني فجاء في المركز الثالث، وكان المركز الرابع من نصيب قسم التعليم المبكر.

أما مسابقة "الجودة إبداع لمدارسنا"، فتضمنت 3 محاور، حيث جاءت نتائج مسابقة الرسم لمدارس الحلقة الأولى كالتالي: فوز الطالبة جود بنت سعيد بن سيف الهنائية من مدرسة الراشدي الأعلى بالمركز الأول، وحصلت الطالبة رفيدة بنت سالم بن راشد الخاطرية من مدرسة الأبرار للتعليم الأساسي على المركز الثاني، أما المركز الثالث فكان من نصيب الطالبة مروة بنت صقر بنت صالح الناصرية من مدرسة وادي قريات للتعليم الأساسي، وجاءت رابعا الطالبة همس بنت موسى بن يوسف الدرمكية من مدرسة طيمساء للتعليم الأساسي.

وجاءت نتائج مسابقة استمطار الأفكار لمدارس الحلقة الثانية كالتالي: تتويج الطالب سيف بن أحمد بن سيف العامري من مدرسة لبيد بن ربيعة بالمركز الأول، وحصلت الطالبة درر بنت فهد بن شيخان الهنائية من مدرسة عائشة بنت طلحة على المركز الثاني، بينما جاء ثالثا الطالب علي بن مسعود بن سالم العامري من مدرسة لبيد بن ربيعة، أما المركز الرابع فجاء من نصيب الطالب البراء بن إسحاق بن سالم الفهدي من مدرسة لبيد بن ربيعة.

أما نتائج مسابقة المقال للصفوف من العاشر إلى الثاني عشر، فكانت كالتالي: حصول الطالب محمد بن سعيد بن عبدالله المحروقي من مدرسة أسامة بن زيد على المركز الأول، وحصلت على المركز الثاني الطالبة زلفى بنت مسعود بن خلف الحراصية من مدرسة نزوى للتعليم الأساسي، والمركز الثالث توج به الطالب علي بن يعقوب بن علي الصبحي من مدرسة الشيخ ماجد بن خميس العبري، بينما سجل المركز الرابع باسم الطالبة العنود بنت حمد الحضرمية من مدرسة نزوى للتعليم الأساسي.

كما تم تكريم بعض من الطلبة بجوائز تشجيعية وهم الطالبة رهف بنت سعيد بن حمد الحنشية من مدرسة الحمراء للتعليم الأساسي، والطالبة جنان بنت ماجد بن محمد الحراصية من مدرسة طيمساء للتعليم الأساسي، والطالب طه بن سعيد المحروقي من مدرسة مدرسة أسامة بن زيد، والطالبة تقوى بنت حمد بن عبدالله الكندية من مدرسة الشعثاء بنت الإمام جابر.

وفي الختام قام راعي الحفل بتكريم لفائزين في المسابقتين، كما تم تكريم أعضاء فريق شركاء الجودة الذين يمثلون دوائر المديرية في قسم الجودة.

 

تعليق عبر الفيس بوك