ضمن حملة لتوزيع 10 ملايين وجبة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

"طلبات" تنجح في تسهيل التبرع بـ4.6 مليون وجبة للمحتاجين

مسقط- الرؤية

أعلنت طلبات، المنصة المحلية الرائدة في مجال التكنولوجيا في المنطقة، نجاحها في تسهيل عمليات التبرع بأكثر من 4.6 مليون وجبة منذ عام 2020 إلى المحتاجين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كجزءٍ من الحملة العالمية "10 ملايين وجبة" التي أطلقتها شركتها الأم دليفري هيرو.

وحرصت طلبات على إحداث نقلة نوعية على مستوى المنطقة في مجال التبرع عبر الإنترنت، من خلال شراكتها الناجحة مع أكثر من 30 مؤسسة خيرية محلية، بالإضافة إلى عدد من أبرز المنظمات الخيرية العالمية مثل برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة.

وبفضل هذه الشراكات؛ ساعدت طلبات عملائها على التبرع بالوجبات الغذائية إلى المحتاجين بسهولة وبطريقة آمنة، من خلال الجمعيات الخيرية الافتراضية ومبادرات طلبات الرئيسية في المنطقة، مثل مبادرات "دائما معك في رمضان"، "نقف معاً من أجل الإنسانية"، "إفطار من أجل الهند"، "غداء من أجل لبنان".

وقالت سوزان ستولماير، نائب رئيس الاتصالات والشؤون العامة والمسؤولية المؤسسية لدى شركة طلبات، إن من ضمن المبادئ التوجيهية لاستراتيجية المسؤولية الإجتماعية في الشركة، هو المساهمة بدعم جهود الأمم المتحدة للتنمية المستدامة في القضاء على الجوع، مؤكدة: "نحرص على تسخير تقدمنا في مجال استخدام التقنيات المتطورة لتحقيق هذا الهدف، ومساعدة المجتمعات المحتاجة في مختلف أنحاء المنطقة".

وأضافت: "يشرفنا أن نتمكن من تسهيل التبرع بأكثر من 4.6 مليون وجبة حول المنطقة، ونتوجه بجزيل الشكر إلى عملائنا الذين ساهموا في إحداث فارق حقيقي في حياة المحتاجين، كما نفخر بمساهماتنا في حملة دليفري هيرو العالمية والتي تهدف إلى توزيع 10 ملايين وجبة، مما يؤكد إمكانية استخدام تقنياتنا المتقدمة من أجل الخير على نطاق عالمي".

وأشار جيفري أوثام، مدير أول شؤون المسؤولية الاجتماعية للشركات والاستدامة والسلامة في شركة دليفري هيرو، إلى أن الوصول إلى 10 ملايين وجبة يعد إنجازاً كبيراً، مقدما الشكر للداعمين في العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر مساهمة طلبات في هذا الإنجاز.

تعليق عبر الفيس بوك