الكشف عن أحدث هواتف "هواوي" بمميزات رائعة

مسقط- الرؤية

أعلنت هواوي إطلاق أحدث هواتفها الذكية، وهو هاتف HUAWEI nova Y90  المثالي للمستخدمين الشباب الذين يبحثون عن تجربة  مشاهدة غامرة، بسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت ونظام الكاميرا الثلاثية بدقة 50 ميجابكسل والتي تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي.

ويطلق على HUAWEI nova Y90 اسم النجم القوي، حيث يأتي مع شاشة ضخمة، ويتوفر باللون الأخضر والأبيض والأسود والأزرق، وسيكون متاحا للطلبات المسبقة في عُمان بدءا من 15 سبتمبر بسعر يبدأ من 99.9 ريال على موقع هواوي الرسمي.

ويتميز هاتف HUAWEI nova Y90 بشاشة  HUAWEI Edgeless FullView  مقاس 6.7 بوصة للحصول على مجال رؤية أوسع، وتبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم عالية تبلغ 94% إلى جانب معدل تحديث الشاشة 90 هرتز، كما تدعم الشاشة مميزات مثل التحكم السلس في تعتيم الشاشة ووضع راحة العين ووضع الكتاب الإلكتروني لزيادة تحسين تجربة مشاهدة المستخدمين.

ويمنح الهاتف الجديد ميزة الشحن الفائق بقوة 40 واط، وعند القيام بشحن الجهاز لمدة 10 دقائق فقط يمكن تشغيله لساعات، كما يمكن الاستمتاع بـ2.3 ساعة من الألعاب فقط عن طريق شحن الهاتف لمدة 10 دقائق، كما يمكن استخدام الهاتف لمدة يوم كامل بعد الشحن الكامل للبطارية الكبيرة سعة 5000 مللي أمبير في الساعة.

ويتكون  نظام الكاميرا الثلاثية المدعم بالذكاء الاصطناعي بدقة 50 ميجابكسل  في هاتف HUAWEI nova Y90 من كاميرا رئيسية عالية الدقة  بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، ما يوفر تجربة تصوير رائعة، وعلاوة على ذلك، يتيح الوضع الليلي الفائق للمستخدمين التقاط مشاهد ليلية، حتى في ظل بيئة تصوير منخفضة الإضاءة، بتفاصيل أكثر إشراقا ووضوحا.

ويدعم هاتف HUAWEI nova Y90 التسجيل الأمامي/الخلفي المستمر للتبديل السلس بين الكاميرات الأمامية والخلفية، كما يأتي مع مجموعة واسعة من قوالب الفيديو المدمجة لتمكين إنشاء الفيديو بنقرة واحدة.

ويتوفر أيضاً متجر تطبيقات AppGallery الموثوق والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن في هاتف HUAWEI nova Y9 حيث يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة واستكشاف وإيجاد وتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

تعليق عبر الفيس بوك