10% مكافأة نقدية فورية عند تحويل الراتب للبنك الأهلي

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الأهلي استمرار عرضه الخاص بتحويل الرواتب، حيث يحصل العميل على مكافأة نقدية فورية لمرة واحدة بنسبة 10% من راتبه الشهري عند تحويل الراتب للبنك الأهلي، ويبلغ الحد الأقصى لقيمة المكافأة النقدية 500 ريال.

وبموجب العرض الذي يمتد لنهاية شهر سبتمبر 2022، يقدم البنك لعملائه من فئة تحويل الراتب من العمانيين والمقيمين فرصة الاستمتاع بمزايا مربحة، وسيتمكن العملاء الذين يحولون رواتبهم الشهرية إلى البنك بقيمة لا تقل عن 1000 ريال الاستفادة من العرض.

وقال منير البلوشي مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي، إنَّ البنك يحرص على توفير عروض حصرية ومتنوعة بين الحين والآخر سواء من خلال مكافآت نقدية، أو استرداد نقدي، أو مزايا مصرفية تدعم نمط حياة العملاء وغيرها الكثير، مضيفا: "نطمح إلى تعزيز علاقاتنا مع العملاء الحاليين وبناء علاقات مع العملاء الجدد. حيث يعكس هذا العرض ريادة البنك الأهلي في تقديم برامج وحلول مصرفية مبتكرة من شأنها تلبية مختلف متطلبات العملاء، وتعزيز تجربتهم المصرفية".

وأشار إلى أن هدف هذا العرض لا يتمثل في الحصول على فائدة لمرة واحدة وحسب، ولكنه يعد خطوة استراتيجية تشجع العملاء على تبني أفضل الممارسات التي من شأنها تحقيق قيمة مضافة لهم على المدى الطويل.

ومع ارتفاع أعداد المنضمين الجدد إلى سوق العمل، يتطلع البنك الأهلي إلى تقديم أفضل الخدمات التي تعزز مكانته بين العملاء، إذ يساهم هذا العرض الحصري في تحقيق  قيمة مضافة لعملائه عبر زيادة أرصدتهم عند تحويل الراتب إلى البنك خلال الفترة المُعلن عنها،  كما يعد خطوة فاعلة تعكس الاهتمام الذي يوليه البنك لتعزيز المستوى الاقتصادي والاجتماعي للمستفيدين لدعم جهود الشمول المالي والاستقرار للأفراد والمجتمع بشكل عام.

تعليق عبر الفيس بوك