"Audi Q5".. معايير جديدة من الفخامة والمغامرات اليومية

مسقط- الرؤية

تمكنت سيارة  Audi Q5 من التألق بشخصية متفردة تخطف الأنظار، حيث جاءت بإطلالة مهيبة وبخطوط تصميمية مميزة وأداء متفوق في كافة الظروف، ما جعلها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الحصرية التي ترسي معايير جديدة للفخامة في فئتها.

ومع التصميم الجذاب والمعبّر والتسارع الديناميكي والتقنيات التكنولوجية المتقدمة والتجاوب السلس، توفر Audi Q5  الراحة والأناقة والأداء الرياضي وتعد السيارة المثالية للاستخدام اليومي.

ويدفع السيارة محرك 45 TFSI بقوة تبلغ  249 حصانًا عند 5000 دورة في الدقيقة، و 370 نيوتن متر عند 1600 دورة في الدقيقة من القوة القصوى وعزم الدوران الأقصى على التوالي، ويتصل هذا المحرك المتطور بناقل حركة إس ترونيك .

ويتوفر طراز Q5 بفئات مختلفة من الإصدارات والتي تتضمن كل من Advance Exclusive و Sportback S line، مما يتيح اختيار إصدار يلبي تطلعات فئة واسعة من العملاء حيث يمكنهم الاختيار من باقة التجهيزات المتاحة والتصميم المفضل لديهم بحسب أنماط القيادة المتنوعة، والاختيار ما بين أشكال الهيكل للسائقين الذين يرغبون في تمييز أنفسهم عن جميع الطرزات الأخرى .

وفي سلطنة عُمان؛ يتم تقديم طرازي Audi Q5 Advance Exclusive و Audi Q5 Sportback S line من قبل أودي عُمان مع  العديد من المزايا الجذابة التي تشمل كل من باقة الخدمة لمدة  5 سنوات أو 75000 كيلومتر (أيهما يأتي أولاً)، ضمان المصنع لمدة 3 سنوات غير محدود المسافة، وخدمة المساعدة على الطريق على مدار الـ24 ساعة.

وتمزج السيارة بين أفضل مستويات الراحة مع أفضل التقنيات في فئتها، وتوفر مساحة رحبة لخمسة أشخاص بالغين، بما في ذلك مساحة مريحة للرأس ومساحة للقدمين، وقد تم تزيين الأجزاء الداخلية من Audi Q5 بجلد فاخر وتجهيزات جلدية تجعل القيادة ممتعة في كل رحلة، وزودت السيارة بالمقاعد الأمامية الكهربائية القابلة للتعديل كهربائيًا، وهي مرنة تمامًا ومناسبة تمامًا لاحتياجات السائق، كما يمكن إجراء مجموعة واسعة من التخصيصات بناءً على الارتفاع والموضع الأمامي / الخلفي والمقعد والظهر.

ويتميز كل من طرازي  Audi Q5 Sportback S line  و Audi Q5 Advance Exclusive  بميزات عديدة من التجهيزات الحصرية مثل نطاق وزن المحور الأمامي لفئة الوزن، زيادة حجم خزان الوقود، وحصائر الأرضية في الأمام والخلف، ونظام الوقود لمحرك SI مع تقنية الحقن المباشر (FSI)، وغيرها، كما تتضمن مجموعة أدوات ومقبس ومجموعة إسعافات أولية ومثلث تحذير وعمود توجيه محوري ورأسي قابل للتعديل واختيار أنماط القيادة من Audi ومصدات معززة وحماية حافة التحميل من الفولاذ المقاوم للصدأ وإطار احتياطي قابل للطي.

وتشمل التجهيزات الأخرى فتحة سقف زجاجية بانورامية وأرضية حجرة الأمتعة وقضبان سقف من الألمنيوم مع خاصية كشف رف السقف، وغطاء صندوق الأمتعة ومظلة شمس يدوية لنوافذ الأبواب الخلفية وزجاج أمامي بزجاج عاكس للحرارة وعازل صوتي ومفتاح مريح، ونوافذ جانبية وخلفية مع زجاج عاكس للحرارة ومرآة رؤية خلفية داخلية بوظيفة التعتيم التلقائي وحامل مشروبات بدون إطار، وحامل مشروبات يتم التحكم في درجة حرارته.

تعليق عبر الفيس بوك