"النفط العُمانية للتسويق" تتعاون مع "طلبات" لتقديم خصومات وعروض

 

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة النفط العُمانية للتسويق عن تعاونها مع طلبات، المنصة التقنية المحلية الرائدة في حلول التجارة الإلكترونية السريعة؛ حيث أصبحت طلبات شريكًا رسميًا للخصومات المتاحة ضمن تطبيق "عالم أومكو".

وأصبح بإمكان عملاء شركة النفط العُمانية للتسويق الآن استبدال نقاطهم على تطبيق طلبات بقسائم وخصومات وعروض متنوعة لدى قائمة واسعة من المطاعم في سلطنة عُمان. ويتيح العرض أمام العملاء الاستمتاع بخصومات وعروض حصرية لدى أكثر من 3000 مطعم من مختلف أنحاء البلاد. وتم تنفيذ الاتفاقية بواسطة شركة ويمسول إنترناشيونال لتجارة البطاقات الإلكترونية، إحدى شركات مجموعة OMA Emirates، وتقوم بتوفير الخدمات التقنية المبتكرة وحلول الدفع المخصصة وهي ضمن قائمة الشركاء في برنامج الولاء الخاص بشركة النفط العُمانية للتسويق.

وقال طارق بن محمد الجنيدي، الرئيس التنفيذي لشركة النفط العُمانية للتسويق: "نضع عملاءنا في مقدمة أولوياتنا مما يعزز من مكانتنا كرواد للتحول الرقمي في قطاع تسويق الوقود من خلال تزويد عملائنا بمزايا ومكافآت متعددة نظير ولائهم لعلامتنا التجارية. وما يميز تطبيق "عالم أومكو" كونه يقدم للعملاء تجربة تتجاوز التزود بالوقود حيث يتيح لهم تجميع النقاط عند إعادة تعبئة سياراتهم بالوقود واستخدام هذه النقاط للاستمتاع بعروض حصرية في محلات البيع بالتجزئة والمطاعم وغيرها بما يتناسب مع أنماط حياتهم. وجاء تعاوننا مع طلبات لترسيخ مكانتنا في صدارة قطاع تسويق الوقود في عُمان والشركة الوحيدة التي توفر تطبيق ذكي مع برنامج لولاء العملاء. ونؤكد أننا سنواصل التعاون مع شركاء جدد لإضافة قيمة أكبر ومزايا أكثر لتطبيق "عالم أومكو".

ومن جانبه، قال محمد زعرب مدير عام شركة طلبات عُمان: "سيتيح لنا التعاون مع شركة النفط العمانية للتسويق الفرصة لتقديم تشكيلة جديدة من المكافآت التي تتناسب مع متطلبات وأنماط حياة عملائنا. فمن خلال قائمة متنامية تضم أكثر من 3000 محل ومطعم ومورد تكملها تقنيات التجارة الإلكترونية السريعة والعصرية، نوفر في طلبات مزايا متنوعة تشمل التنوع، والموثوقية، وأساليب الدفع عن بُعد مما يجعلنا الشريك المثالي للشركة الرائدة في تسويق الوقود في سلطنة عُمان. ونتطلع الآن إلى تزويد عملائنا بطلبات الطعام والبقالة نظير إعادة تعبئة الوقود في سياراتهم".

وقال مشرف عباس الرئيس التنفيذي لشركة ويمسول إنترناشيونال: "نسعى دائمًا إلى تقديم خدمات استثنائية للعلامات التجارية المميزة مما يعزز من ولاء العملاء لها. ويشكل تطبيق "عالم أومكو" مثالا يحتذى به في تزويد العملاء بتجربة خدمة لا تضاهى وبسبل متعددة للتفاعل مع العلامة التجارية. كما أن التعاون مع طلبات يعد أحدث إضافة إلى أحد برامج الولاء الأكثر ابتكارًا في المنطقة ويسعدنا أن نتولى مسؤولية تسهيل وتنفيذ هذه الاتفاقية".

ويضم تطبيق "عالم أومكو" أكثر من 135,000 مستخدم مُسجل وحصد مؤخرًا جائزة "أفضل تطبيق خلال معرض الاتصالات وتقنية المعلومات كومكس 2022م". ويتكامل هذا التطبيق الرقمي مع كافة محطات ومحلات الشركة إذ يقدم للعملاء مكافآت متعددة وتجارب سهلة ومريحة، بما في ذلك تعبئة الرصيد إلكترونيًا، والحصول على نقاط وعروض مميزة من خلال برنامج الولاء، ومعرفة أماكن محطات الخدمة من خلال نظام فلترة سهل الاستخدام وغيره الكثير من المزايا.

تعليق عبر الفيس بوك