في تجسيد لإستراتيجية المجموعة وحضورها حول العالم

"أوكيو" تمثل سلطنة عُمان في بطولة العالم لكرة القدم للشركات

مسقط- الرؤية

تمثل أوكيو- المجموعة العالمية المتكاملة للطاقة- سلطنة عمان في بطولة كأس العالم لكرة القدم للشركات "Soccer World Cup 2022" التي ستقام في المجر خلال الفترة من 10 إلى 18 سبتمبر الجاري. وسيشارك فريق أوكيو لكرة القدم بجانب 43 منتخبًا من دول العالم؛ حيث تعتبر مشاركة أوكيو المشاركة الوحيدة من دول مجلس التعاون الخليجي في هذه البطولة الدولية.

وعبر أشرف المعمري الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والتكنولوجيا وثقافة العمل بأوكيو، عن إعتزاز الشركة بتمثيل فريقها لكرة القدم لسلطنة عُمان في البطولة التي تحتضها المجر. وأضاف المعمري "أن هذا التمثيل يعكس إهتمام أوكيو بالشباب والرياضة ضمن مبادراتها للعناية بالموظفين وبرنامجها للاستثمار الإجتماعي، وما تجسده الرياضة ككل من تواصل بين الشعوب، تقوم أوكيو بتنفيذ العديد من المبادرات الهادفة إلى خدمة قطاع الشباب"، مشيرًا إلى أن هذه المشاركة تعكس قيم أوكيو المتمثلة في التعاون والعمل الجماعي.

وتعد كأس العالم لأبطال الشركات مسابقة دولية لكرة لقدم للشركات، تتيح الفرصة للفريق الفائز بأن يكون بطلا للعالم في الشركات. وأقيمت  النسخة الأولى من البطولة في عام 2018 في كندا، بمشاركة 16 دولة، وجاءت مشاركة فريق مجموعة أوكيو لكرة القدم بعد تأهله في منافسات الفرق الرياضية للشركات في سلطنة عمان؛ حيث ستضم مجموعة الفريق كل من فرق ألمانيا ونجيريا والجزائر ولاتفيا، علماً أن 8 مجموعات تتنافس في هذه البطولة في نسختها الثالثة.

يشار إلى أن مشاركة مجموعة أوكيو في بطولة كاس العالم للكرة القدم للشركات جاءت بعد موافقة وزارة الثقافة والرياضة والشباب.

تعليق عبر الفيس بوك