"الزبير" يطلق مسابقة لتصميم واجهة "براندز بلس"

 مسقط- الرؤية

أطلق مركز الزبير لتطوير المؤسسات بالتعاون مع كلية الزهراء للبنات، مسابقة لطالبات الكلية لتصميم واجهة تطبيق "براندز بلس" الذي يندرج ضمن المنصات التي يدعمها المركز، حيث تأتي هذه المبادرة في إطار اتفاقية التعاون التي وقعها المركز مع كلية الزهراء للبنات بهدف تمكين وتحفيز طالبات الكلية وإبراز مهاراتهن، وتحقيقا لجهود المركز في دعم المؤسسات والمشاريع الوطنية.

ونظمت الكلية ورشة عمل قدمها الدكتور صلاح بن سعيد المحذوري الرئيس التنفيذي لبراندز بلس والعضو المنتسب لمركز الزبير لتطوير المؤسسات، تضمنت الحديث عن دور مركز الزبير في دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وما حظي به براندز بلس من توجيه وتخطيط، بالإضافة إلى مزايا التطبيق كمسوق للعلامات التجارية والأعمال التي تقوم بها تلك المؤسسات والتي ستستفيد من خدمات براندزبلس، فضلا عن الحديث حول تفاصيل المسابقة ومعايير اختيار التصاميم للبرنامج.

قالت روان الكيومية أخصائية إدارة أعمال بمركز الزبير لتطوير المؤسسات، إن هذه المبادرة الجهود المستمرة لمركز الزبير لتطوير المؤسسات في المسؤولية المجتمعية ودعم أبناء المجتمع، حيث عكف المركز عبر الأعوام الماضية على تنفيذ ودعم جملة من المبادرات المجتمعية الهادفة التي تستهدف شتى أطياف المجتمع سعيا في إيجاد منافع يعم أثرها على الوطن وأبناءه على حد سواء.

وأضافت:" سعداء بالتفاعل الذي لمسناه من المشاركات في المسابقة، ومتيقنون بأن هذه المبادرة ستساهم في تطوير مهارات الطالبات وإكسابهم قدرات فذة في مجال التصميم، حيث نسعى من خلالها إلى استقطاب واكتشاف المواهب ومنحها منصة فاعلة لترجمة أفكارها المبتكرة وتحقيق النمو المنشود."

وتعد براندز بلس منصة رقمية متكاملة ومتخصصة في العلامات التجارية، حيث تهدف إلى تمكين رواد الأعمال والمؤسسات التجارية بصورة عامة من مراقبة أداء علامتهم التجارية من هواتفهم الذكية على مدار الساعة من أي مكان، كما أنها تتيح تسويق العلامات التجارية والترويج لها، إلى جانب نشر ثقافة قوة العلامة التجارية وزيادة إيراداتها ومبيعاتها، كما أنها تعمل على رفع القيمة السوقية للعلامات التجارية وتعزيز وجودها وانتشارها لتصبح ضمن العلامات التجارية العالمية المشهورة والمرموقة.

تعليق عبر الفيس بوك