"جامعة التقنية" تستعد لاستقبال 9000 طالب وطالبة في "الأسبوع التعريفي"

 

مسقط- الرؤية

تستعد جامعة التقنية والعلوم التطبيقية، يوم الأحد المقبل، لاستقبال قرابة 9000 طالب وطالبة من خريجي الدبلوم العام  المقبولين للعام الاكاديمي (2022/ 2023) موزعين على كافة فروع الجامعة.

وتنظم الجامعة الاسبوع التعريفي للطلبة خلال الفترة من 11 الى 15 سبتمبر الجاري، على أن يبدأ فصل الخريف في 18 سبتمبر الجاري. وبدأت كافة فروع الجامعة الاستعداد لاستقبال الطلبة الجدد من خلال تنظيم برنامج للتعريف بالنظام الأكاديمي، والقوانين واللوائح التنظمية بالجامعة، والتعريف بالمراكز والاقسام المختلفة بفروع الجامعة إلى جانب تأدية امتحانات تحديد المستوى؛ ليتم توزيعهم في السنة التأسيسة الأولى حسب الأنظمة. ويحتوي برنامج هذا العام على أبرز الإرشادات والنصائح والمعلومات المهمة المتعلقة بالنظام الأكاديمي والتخصصات الدراسية وآلية التسجيل.

وتنتشر فروع الجامعة بمختلف ولايات السلطنة في: مسقط ونزوى وإبراء وصلالة والمصنعة والرستاق وصحار وشناص وصور وعبري، وتضم الجامعة 6 كليات تقدم 44 تخصصًا، وتضم كلية العلوم التطبيقية والصيدلة، وكلية الصناعات الابداعية، وكلية الهندسة والتكنولوجيا، وكلية الاقتصاد وإدارة الاعمال، وكلية علوم الحاسوب والمعلومات، وكلية التربية.

تعليق عبر الفيس بوك