"فوتون أومارك".. الشاحنة الخفيفة بمميزات فائقة

مسقط- الرؤية

تعتبر الشاحنة الخفيفة فوتون أومارك الخيار الأفضل للزبائن بالسلطنة، لأنها تقدم قيمة كبيرة ومواصفات رائعة لمالكيها، حيث تم تصميمها لتلبية احتياجات النقل وشحن البضائع للشركات والأفراد بالسلطنة مع الأداء الجيد والجودة.

وتمتاز فوتون أومارك بمحرك ديزل توربو أسطوري من كومينز سعة 3.8 لتر، وتشتهر بناقل حركة ومحاور من إنتاج شركة ZF  الألمانية المشهورة بتصنيع قطع الغيار، كما تمتاز باقتصادها في استهلاك الوقود والسلامة الفائقة والأداء العالي الجودة والعمل على تلبية احتياجات أعمال شحن البضائع والأعمال اللوجستية .

وتتوفر الشاحنة بفئتين بقاعدة العجلات 3360 و 3800 ملم وتتميز الشاحنة الخفيفة بالعديد من الميزات بما في ذلك مثبت السرعة وانخفاض ضوضاء المحرك، ومستشعر الرجوع للخلف والقفل المركزي للأبواب والتحكم عن بعد، والفرامل المانعة للانغلاق  والتوزيع الإلكتروني لقوة الكبح ومكابح العادم ونوافذ كهربائية وغيرها من المواصفات الفريدة .

كما تعتبر الشاحنة هي الأمثل للاستخدام داخل المدينة وتعمل على تسهيل عمليات نقل وشحن البضائع من مدينة إلى مدينة أخرى، كما تتميز بتقنيات رائدة تعزز من تجربة قيادة الشاحنة مع توفير أعلى درجات السلامة، كما تتمتع بمقدرات تحميل فائقة وكفاءة في قلة استهلاك الوقود وقلة متطلبات صيانها (يمكن إجراء خدمة الصيانة  كل 20.000 كلم).

وحظيت فوتون أومارك، الشاحنة الخفيفة (3 طن)، بإعجاب العديد من العملاء ومنهم علي غازي مبروك سليم، حيث أنه يملك 3 شاحنات فوتون اومارك، وهو معجب بالمحرك التيربو  ذو الأداء عالي المستوى في هذه الشاحنة الخفيفة، والاقتصاد الممتاز في استهلاك الوقود، ونظام الكبح المتميز والسلامة والثبات على الطريق.

وتمتاز الشاحنة الخفيفة بالمحرك كومينز Cummins ISF  سعة 3,8 لتر توربو ديزل، إلكترونيات بوش وناقل حركة ZF يجعلها حل لوجستي يعتمد عليه لاحتياجات النقل بالمدينة وكذلك احتياجات النقل لمسافات قصيرة  في مجالات النقل مثل الدواجن والأثاث والمواد الغذائية ورافعة للمركبات وناقلة مياه ونقل المنتجات الغذائية السريعة.

تعليق عبر الفيس بوك