خلال المشاركة في المؤتمر الترويجي للشركات المدرجة ببورصة مسقط

صحار الدولي يستعرض الأداء المالي لاستقطاب الاستثمارات الدولية

مسقط- الرؤية

شارك صحار الدولي كشريك استراتيجي في المؤتمر الترويجي للشركات المدرجة ببورصة مسقط، الأول والأكبر من نوعه في سلطنة عمان، مما يجعل منه منصة مثالية للبنك لاستعراض أدائه المالي المتميز للمستثمرين والنمو الذي يشهده الاقتصاد الوطني بشكل عام.

وقدم أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لصحار الدولي، عرضا مرئيا استعرض من خلاله البيئة التشغيلية واستراتيجية البنك فضلا عن أدائه المالي المتميز، حيث يهدف المؤتمر إلى التعريف عن بورصة مسقط والشركات المدرجة فيها.

وأكد المسلمي أن تنظيم المؤتمر جاء في وقت مناسب، حيث اكتسبت الاستثمارات الأجنبية في السلطنة تناميا لافتا لاسيما في ظل توجهات السلطنة نحو تعزيز خطة التنويع الاقتصادي، مضيفا: "من خلال مشاركتنا في هذا المؤتمر، فقد تمكنّا من المساهمة في دعم المستهدفات الوطنية لرؤية عُمان 2040 والمتمثلة في الترويج عن الشركات المدرجة في بورصة مسقط لمجموعة من المؤسسات الاستثمارية الدولية، الأمر الذي يسهم أيضًا في توفير سيولة مالية إضافية في الوقت نفسه في البورصة ".

ويأتي تنظيم هذا المؤتمر الترويجي بهدف استقطاب انتباه الاستثمارات العالمية نحو الشركات المدرجة في السلطنة مع الترويج عن أحدث المستجدات وآفاق النمو في السوق المحلية، وذلك بما ينسجم مع أهداف الرؤية المستقبلية للسلطنة، حيث كان المؤتمر بمثابة فرصة مثالية للشركات للترويج عن أدائهم المالي والتواصل مع مديري المحافظ والأصول بالإضافة إلى المستثمرين المحليين والدوليين.

وأشار الرئيس التنفيذي لصحار الدولي إلى أن مشاركتهم في هذا المؤتمر هدفت إلى إطلاع المستثمرين على أحدث أجندة تطوير الأعمال  للبنك، واستراتيجيات النمو وفرص الاستثمار المحتملة.

تعليق عبر الفيس بوك