9 فروع جديدة لـ"خدمة" في شمال الشرقية والوسطى

مسقط- الرؤية

عكفت شركة عُمان للاستثمارات والتمويل "خدمة" على توسيع شبكة فروعها لتصل إلى 68 فرعا في مختلف محافظات وولايات السلطنة، إلى جانب وجود منافذ وقنوات رقمية ساهمت في ترسيخ مكانة الشركة في السوق، حيث سعت خدمة خلال الفترة الماضية إلى تعزيز منصاتها وفروعها وتقديم حلول رقمية تتناسب ونمط حياة فئات مختلفة من العملاء.

وقال مسعود بن جمعة بن سيف الأبروي مساعد المدير الإقليمي لأفرع خدمة في محافظات شمال الشرقية والوسطى، إن الشركة شهدت خلال الفترة الماضية نقلة نوعية في مستوى الخدمات التي تقدمها للعملاء، وكذلك ثقافة بيئة العمل التي تحفز الكوادر البشرية على الارتقاء بمستوى أدائهم والعمل بكل تفاني لخدمة العملاء بكل كفاءة وفاعلية.

وأضاف: "وبفضل جهود خدمة الدؤوبة لمواكبة مستجدات السوق والمتابعة المستمرة لاحتياجات العملاء وملاحظاتهم في كافة الفروع، حققت خدمة تطور ملحوظ في شبكة الفروع والمنصات الرقمية، مما ساهم بدوره في تعزيز رضا العملاء وكسب عملاء جدد".

وتتميز فروع خدمة في محافظات شمال الشرقية والوسطى بوجود أعضاء إدارة حريصين على التواصل وتعزيز علاقاتهم بالعملاء لفهم احتياجاتهم وتقليل التحديات التي قد يواجهونها، إضافة إلى وجود كوادر وطنية مؤهلة ومدربة، تلتزم دائما بدعم العملاء وتلبية متطلباتهم وفقا لأعلى المعايير المعتمدة في مجال خدمة العملاء.

وتقدم الشركة خدماتها المتنوعة في محافظة شمال الشرقية عبر 8 فروع تتواجد في ولايات دماء والطائيين وسناو والمضيبي وسمد الشأن وإبراء والقابل والوافي ووداي بني خالد وبدية، إلى جانب فرع واحد في ولاية مصيرة بمحافظة الوسطى، كما تطمح الشركة إلى التوسع أكثر في ولايات أخرى.

ومن خلال هذه الفروع يمكن للعملاء وغيرها من المنافذ والمنصات الرقمية الاستفادة من خدمات الشركة التي تشمل دفع فواتير الكهرباء والمياه والاتصالات واشتراكات الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، بالإضافة إلى شحن رصيد الهاتف وعداد الكهرباء مسبق الدفع، وأيضا إعادة تعبئة قسائم الاشتراكات الترفيهية والاشتراك في الإنترنت المنزلي لعمانتل وأواصر واشتراكات فودافون.

 ويمكن للعملاء الاستفادة من عدد من خدمات بريد عُمان وأسياد إكسبرس، خارج ساعات عملهم الرسمية من خلال مجموعة مختارة من فروع خدمة المنتشرة حول السلطنة، حيث تشمل الخدمات الاشتراك في خدمة صناديق البريد، ودفع رسوم الاشتراك في صناديق البريد وأيضا تجديد الاشتراك وإرسال الطرود محليا ودوليا.

تعليق عبر الفيس بوك