هيثم الطائي رئيسًا تنفيذيًا للشؤون التجارية في "النهضة للخدمات"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة النهضة للخدمات، عن تعيين هيثم بن ناصر بن سعيد الطائي رئيسًا تنفيذيًا للشؤون التجارية لقيادة المبادرات التجارية للشركة والإشراف على جوانبها الفنية والمالية؛ علمًا بأن الطائي كان يشغل سابقًا منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة عمان للحوض الجاف.

وإضافة إلى خبرته في مجال النمو الاستراتيجي القائم على تحقيق النتائج، يتمتع هيثم الطائي بخبرة تتجاوز 20 عامًا في التنفيذ الناجح للعديد من المبادرات التجارية المهمة للمؤسسات التي عمل فيها بقطاعات مختلفة مثل قطاع الصيرفة والنقل واللوجستيات.

وهيثم الطائي حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة بيدفوردشاير وخريج برنامج القيادة بكلية لندن للأعمال. وشغل الطائي عضوية مجلس إدارة عدة شركات؛ منها شركة موانئ هاتشيسون عمان وشركة تطوير الدقم.

وقال ستيفن آر توماس الرئيس التنفيذي للنهضة للخدمات: "إن الخبرة المتنوعة التي يمتلكها هيثم الطائي في الشؤون التجارية والمالية والقيادة الحصيفة ومهارات الإدارة المتعلقة بأصحاب المصلحة إلى جانب الفهم العميق للأسواق الحالية والناشئة تجعل من الطائي إضافة قيّمة لفريق إدارة النهضة وكذلك للمبادرات المرتبطة بـ’النهضة 2.0‘".

يشار إلى ان "النهضة للخدمات" شركة رائدة متخصصة في المرافق السكنية وحلول الخدمات وإدارة المرافق المتكاملة في السلطنة عمان ومدرجة ببورصة مسقط. واستثمرت الشركة أكثر من 520 مليون دولار أمريكي في السلطنة، ووفرت وظائف لأكثر من 2600 من المواطنين مما يساهم في دعم النمو المحلي وتعزيز القدرات وتوفير الفرص. وتحرص الشركة على الالتزام بالسلامة والكفاءة والوعي البيئي واستدامة القيمة المحلية المضافة. وتتمتع النهضة بسلسلة توريدات متينة نظرًا لتركيزها على الموردين المحليين الذين يشكلون أكثر من 79 في المائة من إجمالي مشتريات الشركة في السلطنة. وتسعى الشركة حثيثاً لبناء مستقبل مستدام بالاستثمار في برامج جوهرية للمسؤولية الاجتماعية في كل عام. وتملك النهضة للخدمات، قرية النهضة بالدقم، وتتولى تشغيلها، والتي تعد أكبر مرفق سكني مخصص للعمال في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم.

تعليق عبر الفيس بوك