استمرار التسجيل في مدرسة النجاح الخاصة بروي

مسقط- الرؤية

أعلنت مدرسة النجاح الخاصة مواصلتها التسجيل بمراحل رياض الأطفال والصفوف من الأول إلى الرابع للعام الدراسي 2022/2023م، حيث أصبحت المدرسة لديها الجاهزية والاستعداد التام لهذا العام الأكاديمي الجديد من خلال تجهيزاتها التعليمية، وأعضاء التدريس الذين يتمتعون بالكفاءة العالية والخبرات الواسعة والتأهيل العالي المناسب، ولديهم القدرة على تطبيق أحدث أساليب بناء شخصية الطالب المُبدع.

وتحظى مدرسة النجاح، التي يقع مقرها في روي، بثقة الآلاف من أولياء الأمور على مدى عقود عديدة، وذلك بفضل الاهتمام والرعاية التي تقدمها المدرسة لأبنائهم.

وتقوم المدرسة بتحديث مرافقها بشكل دائم كي تواكب التطورات العالمية الحديثة في مجال التعليم والتعلم، وتركز على تطوير كل طالب بما يتماشى مع قدراته ومواهبه وميوله، وتوفر مرافق مختلفة، بما في ذلك مرافق الملاعب الداخلية التي تعد أكثر من مجرد ساحة للانطلاق والاستراحة، حيث إن مرافق الملاعب تعمل على تشجيع الأطفال على المشاركة والاستمتاع بالحياة المدرسية، مما يعزز الانتباه والرضا لدى الطلاب بشكل عام، كما أن الأدوات والمعدات المتاحة بالملاعب توفر مزيجًا مثاليًا من التحفيز الحسي والبدني والمعرفي والإبداعي والاجتماعي للطلاب، مما يجعل المدرسة تتميز بمقومات متعددة ومفيدة وممتعة من حيث التعليم واللعب في آنٍ واحد.

وتضم مدرسة النجاح مرافق متنوعة منها فصول دراسية مجهزة بمختلف التجهيزات وتستوعب أعدادًا مناسبة من الطلاب في كل صف دراسي، وغرفة حاسب آلي، ومرافق لممارسة الأنشطة اللاصفية تهدف إلى تعزيز القدرات الإبداعية والمهارات العقلية والبدنية للطلاب، وغير ذلك.

يُشار إلى أن مدرسة النجاح الخاصة أسسها الراحل توفيق عزيز، وهو أحد الرموز البارزة في مجال التعليم في السلطنة في النصف الثاني من القرن العشرين، وتضم المدرسة فريقًا من أعضاء هيئة التدريس المؤهلين تأهيلًا عاليًا ويتمتعون بمستويات رفيعة من الكفاءة والخبرات الواسعة، حيث تحرص المدرسة من خلالهم على إعداد طلابها إعدادًا جيدًا يُكسبهم القدرة على التنافسية والتغلب على أية تحديات أو صعاب قد تعترض طريقهم في المستقبل.

وعلى مدار عقود مضت، نجحت مدرسة النجاح- كأول مدرسة خاصة في عمان- في ترك بصماتها وتأثيراتها الإيجابية في حياة أجيال من الطلاب الذين أصبح العديد منهم يتمتعون بمستويات رفيعة من التخصص، بل ومنهم شخصيات أصبحت بارزة ومرموقة وشهيرة في المجتمع العماني.

قبل عام 2020م، كانت مدرسة النجاح المدرسة الخاصة الأولى التي اكتسبت خبرات واسعة على مر السنين من حيث تقديم مستويات مختلفة من التعليم لطلابها بدءًا من رياض الأطفال وحتى الصف العاشر.

تعليق عبر الفيس بوك