تكريم المشاركين في "ملتقى المهارات الحياتية للأطفال 2022"

 

مسقط- الرؤية

احتفلت دائرة الرعاية الاجتماعية بديوان البلاط السلطاني بختام ملتقى المهارات الحياتية للأطفال 2022، حيث تضمن الحفل عددا من الفقرات المتنوعة التي نفذها الأطفال المشاركون الذين بلغ عددهم 53 طفلا، وذلك برعاية داوود بن سليمان بن حمد الكيومي مساعد رئيس مركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم.

واطلع راعي الحفل على ما أنتجه الأطفال خلال الورش والأنشطة التعليمية، وذلك من خلال المعرض الذي أقيم على هامش حفل الختام، ثم قدم الدكتور نصر اليحيائي كلمة شكر للقائمين على الملتقى نيابة عن أولياء الأمور.

وتضمن الحفل فقرات فنية وشعرية وتمثيلية، ثم كرم راعي الحفل المؤسسات التي ساهمت في إنجاح الملتقى من ضمنها إدارة النقليات بالمراسم السلطانية وجامعة التقنية والعلوم التطبيقية التي احتضنت في مقرها ورش الملتقى وحفل ختامه، وجمعية الأطفال أولا ومكتبة الأطفال العامة والمتحف الوطني العماني ومؤسسة سد ورك للتكنولوجيا، وعدد من الفنانين وخبراء في التنمية الذاتية وأدب الطفل، كما تم تكريم الأطفال المشاركين بجوائز تحفيزية.

وجاء ملتقى المهارات الحياتية لأطفال بديوان البلاط السلطاني هذا العام في نسخته الثالثة أكثر تخصصية وأوسع مشاركة من نسخه السابقة، وذلك ضمن أعمال دائرة الرعاية الاجتماعية المعنية بتقديم الرعاية الاجتماعية، سعيا من الدائرة  لخلق وعي لدى الأطفال في مهارات حياتية مختلفة من خلال عدد من المتخصصين.

تعليق عبر الفيس بوك