11 دولة في انطلاق بطولة رواد التنس للعرب بصلالة

 

صلالة- الرؤية

انطلقت رسميًا منافسات بطولة رواد العرب للتنس في نسختها العاشرة، التي يستضيفها نادي النصر بمحافظة ظفار، بالتعاون مع الاتحاد العماني للتنس ورابطة العرب لرواد التنس، فيما يشهد اليوم الثاني إقامة "مباراة الأساطير"، تحت رعاية الشيخ عامر الشنفري رئيس نادي النصر وتجمع مباراة الأساطير نخبة من أبرز لاعبي العرب السابقين.

وعقد مؤتمر صحفي بحضور الدكتور أحمد محمد السعيدي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة والشيخ عامر علي بخيت الشنفري رئيس مجلس ادارة نادي النصر المنظم للبطولة وخالد سعيد السلطاني رئيس رابطة رواد التنس العربي، وبطل الخليج والعرب محمد عبد الرضا، والحكم العام للبطولة الدولي يوسف الطريف، وسلمان عبد الرحيم البلوشي المشرف العام على البطولة، وسالم أبوبكر مدير البطولة، إلى جانب حضور رؤساء الوفود المشاركة واللاعبين واللاعبات المشاركين وعدد من وسائل الإعلام.

وشهد المؤتمر الكشف عن تفاصيل البطولة، ومشاركة عدد من اللاعبين من مختلف الدول؛ حيث يشارك في البطولة 130 لاعبًا ولاعبة يمثلون 11 دولة خليجية وعربية وهي إلى جانب سلطنة عُمان الدولة المستضيفة، البحرين والسعودية والكويت والعراق وليبيا ومصر وسوريا وفلسطين والأردن واليمن.

وقدم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة إيجازًا عن تفاصيل البطولة، ووجّه الشكر لإدارة نادي النصر على استضافة البطولة وكذلك الاتحاد العماني للتنس. وأكد أن التحضيرات للبطولة بدأت منذ اكثر من شهرين وتم تشكيل اللجان والتواصل مع الشركات، معربا عن أمله في تحقيق النجاح الباهر.

وشهد اليوم الأول من البطولة إقامة لقاءات في فئة الفردي للرجال والنساء، وذلك على ملاعب مجمع السلطان الشبابي للثقافة والترفيه.

من جهته، قال الشيخ عامر بن علي بن بخيت الشنفري رئيس مجلس إدارة نادي النصر: "نرحب بالجميع ونتمنى قضاء أوقات ممتعة في أجواء محافظة ظفار التي لا شك تساعد بشكل كبير اللاعبين واللاعبات العرب على تقديم مستويات كبيرة".

تعليق عبر الفيس بوك