بطولة "عمانتل للفيفا 22" تشهد منافسات قوية في صلالة

 

مسقط- الرؤية

تواصل عمانتل دورها الريادي في دعم قطاع الرياضة الرقمية في سلطنة عمان، حيث استضافت عمانتل بطولة "عمانتل للفيفا 22" بمدينة صلالة، والتي شهدت منافسات قوية بين نخبة من أبطال الفيفا في منطقة الشرق الأوسط، وسط حضور جماهيري متميز.

ويعكس تنظيم هذه الفعالية التزام عمانتل بتطوير الرياضة الرقمية في سلطنة عمان ودعمها المستمر لها، حيث يعد الحدث فرصة مهمة للالتقاء بنجوم الفيفا وتشجيع الشباب على تعزيز مهاراتهم في هذه اللعبة والمشاركة في البطولات الإقليمية.

ويأتي تنظيم هذه الفعالية بعد مدة قصير من إعلان عمانتل عن منصة هي الأولى من نوعها في سلطنة عمان لإدارة بطولات الرياضة الرقمية بالتعاون مع Playhera MENA العالمية.

وقال المهندس علاء الدين بيت فاضل الرئيس التنفيذي التجاري في عمانتل، إن الشركة تهتم بقطاع الرياضة الرقمية وتطويره الذي بات يحظى باهتمام كبير عالميا نظرا للإقبال المتزايد على الرياضة الرقمية والفرص التي تتيحها للشركات المزودة للتقنية والأفراد.

وأضاف: "نأمل أن تكون مثل هذه البطولات حافزا للشباب لتطوير مهاراتهم في الرياضة الرقمية والمشاركة في البطولات الإقليمية والعالمية، كما سنُواصل بذل كافة جهودنا في توظيف التقنية لخدمة المجالات ذات الصلة بالشباب بما يعظم استفادتهم من الفرص المتاحة لهم ويمكنهم من تحقيق نجاحات أكبر".

وكان اللاعب عبد الله محمد الريش من دولة الكويت قد توج بالمركز الأول بعد منافسات حامية، وتلاه في المركز الثاني اللاعب محمد فوزي حوثان من المملكة العربية السعودية، فيما حاز اللاعب صالح الغساني من سلطنة عمان على المركز الثالث.

وعبَّر عبد الله محمد الريش عن سعادته بالمشاركة في هذه البطولة والاستقبال الجيد للاعبين المشاركين، مضيفاً: "سررت بوجودي في مدينة صلالة وبالجمهور الذي كان حاضرا بفاعلية، وكان الود والترحاب يخيم على أجواء البطولة".

وذكر فهد عبد الرحمن الحسني أحد أبطال الفيفا في سلطنة عُمان، أن الرياضة الرقمية تشهد نموا كبيرا حول العالم لاسيما في منطقة الشرق الأوسط، وعليه فإنه من الضروري مواكبة هذه التطورات لتمكين الشباب المهتمين في هذا المجال من الاستفادة من الفرص المتاحة وجعله مسارا مهنيا لهم.

وتابع: "أرى أنَّ الفعالية قد حققت نجاحا ملموسا ليس على صعيد المنافسات القوية التي شهدتها فحسب، بل أيضا على صعيد تبادل الخبرات والتجارب والتواصل عن كثب مع عشاق الرياضة الرقمية من دول المنطقة".

تعليق عبر الفيس بوك