عروض مميزة من "فوتون عمان" حتى 15 أكتوبر

 

مسقط- الرؤية

كشفت شركة رمال الخليج الكبرى، الوكيل الحصري لسيارات فوتون في سلطنة عُمان، عن عرضها الترويجي بمناسبة الذكرى السنوية للعلامة  التجارية "فوتون"  والذي سيستمر حتى 15 أكتوبر 2022، ويشمل العديد من المزايا منها خدمة صيانة دورية مجانية وتأمين مجاني وتسجيل مجاني.

ويُطَبق العرض على الاستخدام الشخصي لطرازات فوتون تونلاند بيك أب 2.4 لتر كابينة واحدة  134 حصانا دفع ثنائي، وفوتون تونلاند بيك أب 2.4 لتر مزدوج الكابينة 134 حصانا دفع ثنائي، وفوتون فيو سي إس  2 باص مقفل للشحن 2.7 لتر 147 حصانا، والشاحنة الخفيفة فوتون أومارك إس 3.8 لتر توربو 140 حصانا، والشاحنة  المتوسطة الحجم فوتون أومان 6.7 لتر ، 245 حصانا.

ودخلت شركة رمال الخليج الكبرى في شراكة مع مجموعة فوتون للسيارات، وهي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للمركبات التجارية في العالم، وقد طرحت مؤخرا التشكيلة الكاملة من مركبات فوتون التجارية في سلطنة عُمان.

ومن خلال هذه الشراكة الحصرية للتوزيع، تقدم شركة رمال الخليج الكبرى مجموعة من المركبات التجارية من إنتاج فوتون في سلطنة عُمان وتشمل: الشاحنات الثقيلة والخفيفة والشاحنات المتوسطة والبيك آب والباصات الصغيرة ميني باص وباصات الڤان والسيارات الرياضية.

وتتميز جميع سيارات فوتون بأعلى مستويات الجودة والتصميم، نظرًا لشراكتها مع أسماء رائدة مثل دايملر Daimler وكومينز Cummins و ZF وغيرها.

وتستثمر فوتون بكثافة في مرافق البحث والتطوير والتصنيع الحديثة، وهذا أدى إلى استخدام التقنيات المعاصرة والمستحدثة حاليا  في إنتاج جميع مركبات فوتون.

وفي حال شراء مركبات فوتون تونلاند (بيك أب) و فوتون فيو (ڤان) خلال فترة سريان العرض، يحق للزبائن الحصول على تسجيل مجاني للمركبة للسنة الأولى فقط.

كما أنه عند شراء مركبات فوتون تونلاند (بيك أب) و فوتون فيو (ڤان) خلال فترة سريان العرض، يحق للزبائن الحصول على تأمين مجاني على السيارة لمدة عام واحد (عُمان والإمارات) للمركبات المشتراة بغرض الاستخدام الشخصي فقط.

كما توجد حزمة خدمة مجانية مضمونة عند شراء مركبات فوتون التجارية، ولا تغطي الحزمة الأجزاء وقطع الغيار التي تتعرض للتلف والبلى بسبب الاستعمال. ويحصل زبائن فوتون تونلاند (بيك أب) على خدمة صيانة مضمونة لمدة عام أو 10000 كيلومتر.

كما يحصل زبائن فوتون فيو (ميني باص والڤان) زبائن  الباص الصغير  للركاب فوتون فيو، وفوتون فيو بانل فان (باص  للشحن مُقفَل) على خدمة صيانة مضمونة لمدة عامين أو 20000 كيلومتر، ويحصل زبائن شاحنة فوتون أومارك الخفيفة على خدمة صيانة مضمونة لمدة عام أو 20000 كيلومتر، أما زبائن شاحنة فوتون أومان المتوسطة فيحصلون على خدمة مضمونة لمدة عام أو 20000 كيلومتر.

تعليق عبر الفيس بوك