تنفيذا للاهتمام السامي.. البدء في توفير الوجبات الغذائية للطلاب المستحقين

مسقط - العمانية

تنفيذًا للاهتمام السامي، وجهت اللجنة المشتركة المشكلة من وزارتي "التربية والتعليم" و"التنمية الاجتماعية" بتوفير الوجبات الغذائية للطلبة من أبناء أُسر الضمان الاجتماعي وذوي الدخل المحدود اعتبارًا من الأسبوع المقبل، بالتنسيق مع ممثلي الشركات الحكومية ووزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه.

630dfe59b732d.jpeg
 

جاء ذلك خلال لقاء معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم اليوم بديوان عام الوزارة مع معالي الدكتور سعود بن حمد الحبسي وزير الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه، بحضور عدد من الرؤساء التنفيذيين للشركات الحكومية العمانية: شركة أطياب للصناعات الغذائية، وشركة تنمية نخيل عُمان، وشركة مزون للألبان، وعدد من مسؤولي الوزارة.

630dfe59b8016.jpeg
 

تم خلال اللقاء استعراض الآليات المقترحة لتنفيذ الاهتمام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- بأبناءه الطلبة من أبناء أسر الضمان الاجتماعي وذوي الدخل المحدود المتمثل في توفير الوجبات الغذائية، والتأكيد على الاشتراطات الصحية ومعايير الأمن والسلامة في الوجبات الغذائية المختارة.

كما تضمن اللقاء تحديد المورّدين وتأطير علاقتهم بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة المستأجرة للمقاصف المدرسية، والعمل على ضمان توفير الوجبات الغذائية.

تعليق عبر الفيس بوك