مجموعة "بن حم" تبحث فرصا استثمارية جديدة في السلطنة

مسقط- الرؤية

اطلع الشيخ مسلم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة  مجموعة بن حم، على مراحل الإنجاز بمشاريع "بن حم" في سلطنة عمان، وأبرز التحديات التي واجهتها خلال جائحة كورونا، واستكشاف فرص استثمارية جديدة لزيادة التعاون المشترك.

 ورافق الشيخ مسلم كل من الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم، والشيخ أحمد بن مسلم بن حم المدير التنفيذي لمجموعة بن حم، والشيخ مبارك بن مسلم بن حم مشاريع "بن حم" في سلطنة عمان.

وقال الشيخ مسلم بن حم، إن العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الإمارات وسلطنة عُمان ممتدة منذ أكثر من خمسة عقود، وتتسم بالشراكة والازدهار والتناغم الواضح في رؤى البلدين الشقيقين بالاتجاه نحو التنويع والانفتاح الاقتصادي، ليقودا معاً دفة النمو في دول المنطقة.

وثمن رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم الإجراءات التي اتخذتها الحكومة العمانية للتعافي من جائحة كورونا، والمبادرات الرئيسية لتعزيز الأداء الحكومي، والتعافي الاقتصادي والاجتماعي من تداعيات الجائحة التي ساهمت بشكل كبير في تخطي الأزمة.

ووجه الشيخ مسلم بن حم بضرورة استكمال مراحل الإنشاء ومتابعة سير العمل وتذليل الصعوبات التي يواجهها الفريق بما يضمن خلق آلية عمل مستمرة ويكفل إنجاز المشاريع بالوقت المحدد.

تعليق عبر الفيس بوك