عروض جذابة على "نيسان باترول سفاري"

مسقط- الرؤية

كشفت نيسان عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات، عن عرض جذاب على نيسان باترول سوبر سفاري بتراثها العريق، حيث تستمر السيارة في خطف الأنظار بصلابتها وقدرتها على التعامل مع المناطق الجبلية والصحراوية.

ويتمتع زبائن نيسان باترول سوبر سفاري بموجب العرض الخاص بحزمة خدمة صيانة دورية مجانية (3 سنوات / 60 ألف كلم) ، وتأمين مجاني وتسجيل مجاني، ومزايا إضافية عند شراء سيارة نيسان ثانية في العائلة.

ويستمر العرض المتوفر على نيسان باترول سوبر سفاري حتى 19 أغسطس 2022 للمركبات المشتراة للاستخدام الشخصي، أما  زبائن المركبات التي يتم شراؤها بسجل تجاري لن يكونوا مؤهلين للحصول على مزايا البرنامج، ولن يتم تطبيق مزايا العرض على مبيعات سيارات الأجرة وتعليم السياقة والوزارات والأساطيل والمركبات المشتراة لأنشطة التأجير.

كما تقدم الشركة عرض التقسيط الشهري المخفض على نيسان باترول سوبر سفاري، حيث يحق لزبائن نيسان باترول Y 61  سوبر سفاري الاستفادة من القسط الشهري المخفّض وهو 190 ريالا  وتحسب هذه الأقساط على أساس سعر الطراز الأساسي مع دفعة مقدمة  20% ومعدل فائدة 3% ومدة القرض 10 سنوات من خلال بنك مسقط، تخضع لموافقات الائتمان.

وبموجب العرض بإمكان الزبائن الذين يشترون سيارات نيسان باترول سوبر سفاري الحصول على حزمة خدمة صيانة دورية مجانية لمدة 3 سنوات / 60,000 كلم (أيهما أسبق) ، تقتصر على 6 خدمات صيانة  فقط، ويشمل هذا العرض فترات الخدمة 10,000 كلم فقط.

ووفقًا لبرنامج عملاء نيسان الأوفياء، سيكون جميع مالكي نيسان الحاليين وأفراد أسرهم المباشرين مؤهلين للحصول على مزايا إضافية عند شراء سيارة نيسان أخرى،  تشمل المزايا الإضافية خدمة الصيانة الدورية للسيارة الجديدة وخصمًا حصريًا على رسوم تكلفة العمالة ومزايا استبدال السيارة المستعملة عند شراء سيارة نيسان جديدة.

ولا تزال هذه السيارة تتمتع بإرث من الموثوقية، وقدرات دفع رباعي فائقة، جعلتها أسطورة حقيقية إلى يومنا هذا، ولهذا السبب يمكن لنيسان باترول سفاري أن تسلك الطرق التي لاتستطيع السيارات الأخرى أن تسلكها.

كما أن سيارة نيسان باترول سوبر سفاري معززة بجميع العناصر التي تجعلها تحتل مكانة مميزة، مثل التصميم المبتكر والإمكانيات التي توفر تجربة قيادة أكثر سلاسة على الطرق الوعرة، إلى جانب تضمينها لتقنيات حديثة مع مجموعة تكميلية من الترقيات والتحسينات الخاصة التي تعزز من سهولة استخدامها وتُضفي جمالًا أكثر على مظرها الخارجي.

تعليق عبر الفيس بوك