مديرو الصحة بشركات الطاقة يزورون مستشفى أستر رويال

 

مسقط- الرؤية

زار عدد من المديرين التنفيذيين للصحة والسلامة والبيئة بشركات الطاقة والمعادن المحلية والدولية العاملة بسلطنة عمان، مستشفى أستر رويال بالغبرة، أحدث مستشفى متعدد التخصصات، وأجروا جولة ميدانية بالمستشفى.

واستقبل  الدكتور أشندو باندي الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفى أستر رويال، الضيوف مقدما لهم  نبذة عن الهيكل الإداري والطبي للمستشفى، وما يتم تقديمه من خدمات طبية ورعاية صحية مطابقة للمعايير الدولية للجودة، بالإضافة إلى حلول العلاج التشخيصي المبتكر التي يقدمها المستشفى.

 وقال  الدكتور أشندو باندي، إنه بعد افتتاح هذا المستشفى سيتم استقبال المزيد من  المرضى لتقديم الخدمات الطبية لهم بعدما تم تطوير المرافق لتصبح على أعلى مستوى، فضلا عن ثقة المواطنين بالخدمات التي يقدمها المستشفى، مؤكدا حرصهم على الحفاظ على هذه الثقة لتحقيق الصحة والرفاهية للمجتمع.

وقد تعرف الزوار على مراكز التميز بالمستشفى وأقسام  أمراض الجهاز الهضمي والمسالك البولية وجراحة العظام وأقسام أمراض النساء والأطفال، كما زاروا الغرف الفاخرة التي توفرها المستشفى  للمرضى المنومين ومنطقة صالة كبار الشخصيات وقسم الأشعة  المجهز بالكامل بأفضل الأجهزة المتطورة ذات العلامات التجارية  الشهيرة مثل علامة "سيمنس هيلثي نييرز"، بالإضافة إلى الاطلاع على مسارح العمليات الحديثة و مختبر القسطرة المتطور المجهز للقيام بالتدخلات الطبية في مجال القلب وجراحة المخ والأعصاب.

يشار إلى أن هذه الزيارة جاءت بالتعاون مع الجمعية العمانية للخدمات النفطية "أوبال" وبدعم من المهندس عبدالرحمن اليحيائي  الرئيس التنفيذي لـ"أوبال".

وأوضح المهندس عبدالرحمن اليحيائي: "تأتي الزيارة في إطار قناعتنا بأهمية دعم مشاريع القطاع الخاص عبر التأكد من أن الشركات والمجتمع بشكل عام على دراية بالعروض المتنوعة التي يوفرها السوق بمختلف مجالاته، حيث أنه من ضمن مهامنا في أوبال خدمة قطاعنا من خلال تعزيز التآزر، لذلك وجدنا في  افتتاح مستشفى أستر رويال فرصة لتحسين جودة الحياة وخدمات الرعاية الصحية لأعضاء الجمعية".

يشار إلى أنه سيتم تشغيل المستشفى على مراجل، بدءا من قسم الطوارئ والأشعة والمختبر والعيادة الخارجية والمرافق ذات الصلة، فيما ستتوفر أقسام إضافية بشكل تدريجي خلال الأشهر القليلة القادمة.

ويوفر المستشفى  200 سرير للمرضى الداخليين  يخدمهم فريق مكون من 150 طبيبًا وفريق متخصص من الممرضين والممرضات، وتقنيات وبنية تحتية حديثة، بالإضافة إلى جاهزية جميع الأطقم لأي عملية كبيرة مع خدمات الطوارئ على مدار 24 ساعة.

تعليق عبر الفيس بوك