توقيع اتفاقية تنفيذ مشروع الإنارة بدماء والطائيين

 

◄ مدير البلدية: المشروع يتضمن تركيب 29 عمود إنارة بطول 1740 مترًا

 

إبراء- وليد بن خلفان الحسني

وقعت بلدية شمال الشرقية اتفاقية تنفيذ مشروع الإنارة في ولاية دماء والطائيين، مع شركة جبال الخير وبدعم من شركة تنمية نفط عمان "PDO"، وتم تسليم عقود الاتفاقية بحضور سعادة السيد طارق بن محمود البوسعيدي والي ولاية دماء والطائيين وأعضاء اللجنة.

وقال موسى بن محمد المحروقي مدير بلدية شمال الشرقية بدماء والطائيين، إن هذه الاتفاقية تأتي من منطلق تعزيز دور القطاع الخاص في المساهمة ومد جسور الشراكة الفاعلة مع الجهات الحكومية لتنفيذ المشاريع التنموية والخدمية في مختلف القطاعات، كما أن تنفيذ مثل هذه المشاريع سوف يكون لها الأثر الإيجابي في تنشيط وتطوير الجانب الخدمي والسياحي في الولاية.

وأضاف المحروقي أن مضامين الاتفاقية التي تم التوقيع عليها من بلدية شمال الشرقية، تشتمل تنفيذ أعمال توريد وتركيب 29 عمود إنارة تعمل بنظام (LED)، حيث يبدأ العمل على الطريق المحدد بحيث يكون من بعد الجسر المحاذي لمنتزه محلاح الطبيعي وبمسافة تصل إلى 1740 مترا.

ويأتي تنفيذ مثل هذه المشاريع في إطار الجهود المبذولة لتعزيز الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص في مجال تنفيذ المشاريع الهادفة إلى خدمة المجتمع، وتعزيز الدور الإيجابي الذي أصبح يقوم به القطاع الخاص باعتباره شريكًا أساسيا وهاما في دعم المشاريع الخدمية التي من شأنها المساهمة في دفع عجلة التنمية والارتقاء بالخدمات.

تعليق عبر الفيس بوك