بعد النفي القطري.. السعودية تؤكد ذبح أحد مواطنيها في تونس

عواصم - الوكالات

أكدت السفارة السعودية في تونس، اليوم الأربعاء، أنها "تلقت ببالغ الحزن والأسى نبأ مقتل مواطن سعودي أثناء وجوده في مدينة بنزرت في تونس".

وقالت السفارة في بيان لها، إن "الفقيد قتل على يد شقيق زوجته التونسية، والقضية منظورة في المحاكم التونسية"، مشيرة إلى أنها "استكملت كافة الإجراءات اللازمة مع السلطات التونسية، ونقل جثمان الفقيد إلى المملكة".

وبيّنت السفارة أنها تتابع باهتمام بالغ مع الجهات المعنية مجريات القضية المنظورة في القضاء، وأنها على ثقة تامة بعدالة القضاء التونسي.

وكانت إذاعة "إي إف إم" التونسية نقلت عن مصادر مطلعة، قولها إن "الخليجي الذي تعرض للذبح بواسطة شاب في مدينة ‏بنزرت التونسية، هو سعودي الجنسية مقيم في قطر، كان قد تعرف على فتاة تونسية في بلده، حيث تزوجها عرفيا، وكان يلتقيها سرا في تونس.

وأضافت الإذاعة التونسية أن الرجل الخليجي تعرض للقتل بواسطة شقيق زوجته بدافع من أصدقائه، الذين أخبروه أن شقيقته على علاقة عاطفية بشخص أجنبي.

وكانت السفارة القطرية في تونس نفت، الخميس الماضي، صحة ما تداولته وسائل إعلامية بأن الرجل الخليجي الذي قتل في مدينة بنزرت التونسية هو قطري الجنسية.

وتعرّض رجل خليجي للذبح من قبل شاب أمام المارة في مدينة بنزرت، وفقا لما أوردته قناة "نسمة" التونسية. وأضافت أنه وفقا للمعطيات المتوفرة، فإن الشاب أقدم على قتل الرجل الخليجي، بعدما اكتشف أنه كان على علاقة بشقيقته.

وأمرت النيابة العمومية بنقل جثمان الرجل الخليجي إلى المستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة في بنزرت، وتشريحها لتحديد الأسباب الحقيقية للوفاة، وكذلك حبس المشتبه فيه على ذمة التحقيق.

تعليق عبر الفيس بوك