لإنجاز مجموعة من المعاملات التجارية

بنك مسقط يدشن قناة إلكترونية جديدة لخدمات التجارة للشركات

مسقط- الرؤية

دشن بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، قناة إلكترونية جديدة لخدمات التجارة لتقديم معاملات التجارة، مثل إصدار أو تعديل خطابات الاعتماد والضمانات والتمويل التجاري عبر الإنترنت، بحيث تضاف هذه القناة الجديدة لقنوات البنك الإلكترونية الأخرى التي صُممت لتمنح الزبائن القدرة على الوصول إلى المعلومات والتقارير المطلوبة عن طريق الإنترنت، ويمكن الوصول إلى البوابة عن طريق منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

وعوضا عن زيارة الفروع وتقديم طلباتهم شخصيا، أصبح باستطاعة الزبائن الآن تقديم طلباتهم للبنك عن طريق الإنترنت، علمًا أن تطوير البوابة جاء لتحقيق هدف تعزيز تجربة الزبائن من خلال توفير خدمات ملائمة وسهل الوصول إليها وذلك مواكبة لأحدث التوجهات في هذا القطاع.

وتسمح القناة الرقمية الجديدة للزبائن تسجيل الدخول من أي مكان وفي أي وقت بفضل تصميمها البسيط وسهولة التنقل بين خدماتها، كما تقلل من استهلاك الورق من خلال قبول المعاملات رقميا لمجموعة متنوعة من خدمات التجارة، إضافة إلى سهولة تتبع المعاملات، وسيتمكن الزبائن من الاستفادة من خاصية تسجيل الدخول لمرة واحدة باستخدام بياناتهم على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وسيتلقون إشعارا أو بريدا إلكترونيا عند استلام معاملاتهم، بالإضافة إلى نسخة إلكترونية لجميع مستندات المعاملات والرسائل ذات الصلة، كما توفر البوابة نماذج سهلة الاستخدام ومحرك بحث خاص للوصول إلى المستندات بسهولة، وأيضا تقويم لتحديد مواعيد المعاملات.

وقالت فاطمة بنت خليفة المسكرية مساعد مدير عام أول خدمات التجارة العالمية ببنك مسقط، إن دائرة خدمات التجارة العالمية تلعب دورا مهما في تيسير التجارة والتكامل الاقتصادي حول العالم، وباعتبار بنك مسقط أحد رواد التمويل التجاري في المنطقة، يسعى البنك إلى مواصلة رقمنة الخدمات باعتبارها خطوة مهمة لجهوده المتواصلة في تعزيز تسهيل الخدمات المصرفية، وتقديم خدمات أسرع وأكثر ملائمة للزبائن.

وأكدت أن إطلاق البوابة الجديدة سيعزز من سرعة الخدمات المقدمة وفعاليتها، بالإضافة إلى توفير حلول تمويلية تتميز بأعلى معايير الأمان لزبائننا من المؤسسات والشركات.

تعليق عبر الفيس بوك