"ثواني" تستعد لإطلاق منتجات تكنومالية جديدة

 

مسقط- الرؤية

عقدت ثواني اجتماعًا لفريق إدارة المشاريع بهدف تقييم الوضع الحالي للمنتجات وكيفية تطويرها، ومناقشة توجهات الشركة للمشاريع القادمة؛ لرسم خطط استراتيجية مبنية على دراسة السوق العالمي ومستجدات قطاع التكنومالية واحتياجات السوق المحلي بما يتناسب مع رؤية ثواني المستقبلية.

وتعمل ثواني بشكل مُستمر على تحسين خدماتها لتلبي احتياجات المستفيدين من تجار ومستخدمين، كما تبادر في ابتكار منتجات تنافسية تحاكي التطور الملحوظ والمتنامي الذي يشهده السوق العماني في قطاع التجارة الإلكترونية والأعمال، ودراسة الثغرات الحالية في قطاع المدفوعات في السلطنة وتوفير بدائل لأنظمة ذكية مبنية على مبدأ التكنومالية لتتناسب مع تطلعات الحكومة ورؤية عمان 2040 للتحول الرقمي.

قال عمر العلوي مدير فريق المشاريع في شركة ثواني للتقنيات، إنه من المتوقع أن يشهد السوق العالمي لمنصات تنظيم المدفوعات نموا ملحوظا بنسبة 20% سنويا حتى عام 2026م، وفقاً لدراسة أجرتها منظمة التجارة العالمية عن نظام المدفوعات.

وأضاف أن شركة ثواني تحرص على الاستفادة من مرئيات أعضاء فريق إدارة المشاريع والمنتجات وقياس توافقها مع المُعطيات الحالية والمؤشرات المستقبلية للقطاع؛ وذلك لتطوير حلول دفع ذكية ومبتكرة من حيث الوظيفة، وسهولة وأمان وسرعة الاستخدام الذي يتمثل في التخطيط الجيد لتجربة المستخدم، واختبار رحلة المستخدم من خلال عقد لقاءات مكثفة مع مجموعات النقاش المركزة لفحص سهولة الاستخدام والتحديات التي قد يواجهها المستخدم قبل إطلاق المنتجات للمستفيدين.

وأشار العلوي إلى النهج الذي تتبعه ثواني قبل إطلاق أي نسخة جديدة واهتمامها بالاستعانة بخبرات عالمية ومحلية، وذلك للتأكد من اتباع نهج الممارسات العالمية في بناء وتطوير تطبيقات التكنومالية، ولاختبار وفحص وكشف مواضع التحسين، وتعزيز مواطن القوة لاسيما وأن منتجات ثواني يتم تطويرها كليا في السلطنة وبكفاءات محلية واعدة.

وانطلاقا من كونها منصة الدفع الإلكتروني الأولى والوحيدة الحاصلة على ترخيص من البنك المركزي العماني بالسلطنة، توفر ثواني حلولا آمنة وسريعة للمدفوعات الإلكترونية عبر الهاتف النقال للتجار والشركات والأفراد على حدٍ سواء.

تعليق عبر الفيس بوك