كأس العالم تُرفع في عمان

 

‏راشد بن حميد الراشدي

قبل إنطلاقة منافساته في الشقيقة قطر بمئة يوم يُرفع اليوم كأس العالم في ربوع عمان بمحافظة ظفار في تظاهرة إعلامية رياضية كبيرة بين زوار خريف صلالة وأجوائها الإستثنائية الرائعة وبحضور سفراء كأس العالم في بادرة محسوبه لعمان قدمتها جمعية الصحفيين العمانية في مشاركةً للشقيقة قطر في هذا الحدث العالمي الكبير .

إنطلاق ملتقى الإعلام الرياضي العربي في ربوع ظفار تلك المحافظة التي تشهد هذه الايام أجواء إستثنائية رائعة وجميلة ووسط حضور زوار صلالة من جميع دول العالم هي لفتة كبيرة بين الشقيقتين عمان وقطر وبأن هذا العرس الكروي هو عرس أبناء الخليج بأكمله .

 

اليوم يُرفع كأس العالم في عمان متوجاً بفعاليات كثيرة أعدتها لجنة الاعلام الرياضي بجمعية الصحفيين العمانية منها حفل الاستقبال والحفل الرسمي ومعرض الصور ولقاءات الطاولة المستديرة ومباراة اساطير كرة القدم وغيرها من الفعاليات التي ستبرز أهمية الحدث ومشاركة أبناء الخليج لاخوانهم في مثل هذه التظاهرات العالمية .

فالعمل التشاركي وتكاتف الجهود والنوايا الصادقة بين الجميع سوف تؤتي ثمارها بإذن الله وهذا واجب بين الإخوة نحو إنجاح مثل هذه الأحداث الرياضية لرفعة الأوطان وتقدمها ولبناء دعائم قوية في مختلف المجالات .

كل التوفيق للإخوة المنظمين للحدث وكل التوفيق لجمعية الصحفيين العمانية على هذا الجهد والمساندة في بناء جسور التعاون والتعاضد مع الشقيقة قطر في احداثها وافراحها .

وعاش كأس العالم وهو يُرفع عالياً في ربوع عمان .

وحفظ الله عُمان وسلطانها وشعبها وجعلها واحة للخير ومرتعاً للسلام والوئام وكل عام وانتم بخير .

تعليق عبر الفيس بوك