"الطيران العماني" يزيد عدد رحلاته إلى طرابزون وإسطنبول

مسقط – الرؤية

مواكبة للطلب المتزايد على السفر خلال موسم العطلات، قام الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، بزيادة ترددات رحلاته الأسبوعية من مركز عملياته الرئيسي في مسقط إلى وجهتيه إسطنبول وطرابزون، في تركيا.

حيث قام الناقل بجدولة المزيد من الرحلات بين مسقط وإسطنبول لتصبح بواقع 8 رحلات أسبوعية عوضا عن 7 رحلات أسبوعية، و5 رحلات أسبوعية بدلاً عن 3 رحلات أسبوعية بين مسقط وطرابزون، وذلك وفقاً للجدول المُرفق أدناه:

رحلات إسطنبول الإضافية:

رقم الرحلة

من

وقت الإقلاع

إلى

وقت الوصول

الأيام

WY 165

مسقط

14:35

إسطنبول

19:00

الأحد

WY 166

إسطنبول

00:55

مسقط

06:50

الإثنين


رحلات طرابزون الإضافية:  

رقم الرحلة

من

وقت الإقلاع

إلى

وقت الوصول

الأيام

WY 167

مسقط

09:35

طرابزون

12:45

الجمعة والأحد

WY 168

طرابزون

14:00

مسقط

19:05

 

يعرف الطيران العُماني بمنتجاته ذات الجودة العالية وبخدماته المتميزة الحائزة على جوائز عالمية عدة سواء في الجو أو على الأرض، والضيافة العُمانية الأصيلة على متن كافة الرحلات. يتم تشغيل أسطول طائرات الشركة ذات الجسم العريض من عائلة الدريملاينر ٧٨٧، إضافة إلى أسطول طائرات البوينج من نوع 737 ذات الممر الواحد للرحلات بين مسقط وإسطنبول. في حين يتم تشغيل أسطول طائرات الناقل من نوع البوينج 737 على خط مسقط - طرابزون. يتوجب على الضيوف المسافرين إلى/ من مسقط الاطلاع على آخر تحديثات مواعيد جدول الرحلات القابلة للتغيير، وذلك عبر موقع الشركة الرسمي omanair.com .

يمكن للضيوف أيضا حجز إحدى باقات العطلات الخاصة بكل من إسطنبول وطرابزون والمصممة من قبل عطلات الطيران العماني، الموفر الرائد لعروض السفر والعطلات في عُمان وخارجها.

تعليق عبر الفيس بوك