"جميرا" تطلق عروض العطلات اليومية في أحدث المنتجعات

مسقط- الرؤية

يتفرد منتجع جميرا خليج مسقط بموقع استثنائي يتوسط شاطئ بندر الجصة الواقع بين سلسلة جبال الحجر الشاهقة ومياه الخليج العربي المتلألئة، وعلى بعد 15 دقيقة فقط من العاصمة مسقط.

ويَعد المنتجع الفاخر رواده بتجارب استثنائية تمزج ما بين المطاعم الراقية والمناظر الخلابة والمسابح الرائعة وأرقى الشواطئ في سلطنة عمان، مانحا إياهم فرصة الاستمتاع بعطلة يومية مثالية لا تنسى هذا الصيف.

وعلى امتداد موسم الصيف وحتى تاريخ 30 سبتمبر المقبل، سيتسنى لضيوف منتجع جميرا خليج مسقط كل يوم جمعة تناول وجبة برانش رائعة مع إمكانية الدخول إلى المسبح والشاطئ طوال النهار، ويتيح العرض للأزواج والأصدقاء والعائلات تجربة استثنائية تبعث على الراحة والاسترخاء في أحدث الوجهات الفاخرة التي تحتضنها مسقط.

وفي مطعم "بيريدوت" المطل مباشرة على مياه المحيط اللازوردية، سيتسنى للذواقة تناول أشهى الأطباق في برانش الجمعة والتي يشرف على تحضيرها مدير تجارب الطهي كلاوديو ديلي، ويضم البرانش محطات طهي تفاعلية لتحضير أشهى المأكولات الطازجة والصحية من جميع أنحاء العالم فضلا عن المأكولات البحرية الرائعة، ومجموعة مختارة من السوشي، بالإضافة إلى تشكيلة من المثلجات المنعشة ومحطة طهي مباشرة لتحضير مختلف أنواع الكريب.

وإلى جانب المأكولات العالمية التي تلبّي تطلعات الذواقة، سيستمتع الضيوف عبر عرض العطلات اليومية بالموسيقى الحية، بينما سيحظى الصغار بيوم من المرح والتسلية في المنطقة الترفيهية المخصصة لهم، والتي تحوي مجموعة متنوعة من الألعاب اللوحية والبطاقات وأنشطة الرسم ومحطة لخبز البسكويت وقائمة مأكولات محضرة خصيصا للأطفال، كل ذلك وسط أجواء مثالية تضمن لهم قضاء أوقات حافلة بالمرح.

كما يتيح عرض العطلات اليومية في "جميرا خليج مسقط" للضيوف الاستفادة من الدخول طوال اليوم إلى مسابح المنتجع والشاطئ بسعر خاص يبلغ 10 ريالات للفرد، ويضم المنتجع 3 مسابح مميزة يمكن التحكم بدرجة حرارتها، وتشمل مسبحا للبالغين فقط، ومسبحين آخرين للأطفال والعائلات، بالإضافة إلى مساحة واسعة حصرية على الشاطئ، وأسرّة الشاطئ المخصّصة للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة.

ويتوفر العرض حتى نهاية سبتمبر كل يوم جمعة من الساعة 1 إلى الساعة 4 مساء بسعر 29 ريالا للفرد مع المشروبات الغازية أو 39 ريالا للفرد مع العصائر المنعشة، و14 ريالا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 6-12 عاما، علما بأن الأسعار غير شاملة لقيمة الضريبة، والأطفال دون سن 6 سنوات مجانا.

وعلاوة على عرض العطلات اليومية يوم الجمعة، يمكن للمقيمين والزوار الاستمتاع يوميا بالدخول إلى المسابح والشاطئ لقاء 20 ريالا عمانيا للفرد البالغ، و10 ريالات عمانية لكل طفل، العرض يشمل قيمة الضريبة وخاضع للتوافر.

تعليق عبر الفيس بوك