اتحاد الكرة العراقي يؤكد: إقامة "خليجي 25" في البصرة

 

الرؤية- أحمد السلماني

أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم استضافة مدينة البصرة لمباريات "خليجي 25"، بالإضافة إلى جاهزية ملعب الميناء لاحتضان مُباراة كأس السوبر التي تجمع بطلي الدوري والكأس قبل انطلاق مُنافسات الدوري المُمتاز 2022-2023، بعد أن شككت بعض الجهات في جاهزيته كونه سيحتضن بعض مباريات كأس الخليج لكرة القدم.

وبعد تداول أخبار حول نقل "خليجي 25" من البصرة بعد زيارة اللجنة التفقدية للكويت، أوضح الاتحاد أن هذه الزيارة روتينية حسب توجيهات المكتب التنفيذي التي تنص على زيارة الدولة التي ستستضيف البطولة المُقبلة والدولة البديلة.

كما نفى اتحادُ كأس الخليج العربي لكرة القدم أيضًا نقل النسخة الـ"25" من البطولة إلى دولِ الكويت، مضيفاً أن تلك الزيارة هدفها معرفة جاهزيّة البلد البديل.

وتوجهت لجنة التفتيش على اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم إلى دولة الكويت للاطلاع على استعدادات الاتحاد الكويتي لكرة القدم لاستضافة "خليجي 25"  كدولة بديلة، حيث ترأس الوفد جاسم سلطان الرميحي أمين عام الاتحاد في زيارة تستغرق 3 أيام، للاطلاع على المرافق الرياضية والفندقية ولقاء الاتحاد الكويتي لكرة القدم. وتعد هذه الزيارة هي الثانية للكويت حيث كانت الزيارة الأولى في مارس الماضي.

تعليق عبر الفيس بوك