تكريم المشاركين في ملتقى "صيف البوادي" بالداخلية

أدم- ناصر العبري

اختتمت إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة الداخلية ممثلة بقسم الشؤون الدينية، البرنامج الصيفي "صيف البوادي" الذي أقيم بولاية أدم بمسجد ومدرسة شعبية ببلدة غابة العميري.

وأقيم حفل الختام تحت رعاية جمعة بن ناصر بن عامر الصارمي المدير المساعد للإدارة، الذي أكد أهمية إقامة هذه الملتقيات الصيفية في المساجد والجوامع وأثرها على تربية وتعليم الناشئة التربية الإسلامية الصالحة. وأشاد الصارمي بدور وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في إقامة ورعاية هذه الملتقيات الصيفية والتي تأتي لملء أوقات الطلبة بما يعود عليهم نفعه في دينهم ودنياهم، مثمنا الجهود المبذولة من قبل القائمين على البرنامج من الوعاظ والمرشدين الدينيين، والتعاون الذي أبداه أهالي المنطقة وحرصهم على مشاركة أبنائهم في البرامج المقدمة.

وأقيمت فعاليات الملتقى خلال الفترة من 17 يوليو الماضي وحتى 11 أغسطس الجاري، واستهدفت طلاب المدارس من الصف الخامس وحتى الصف الثاني عشر، واشتمل برنامج صيف البوادي لهذا العام على حصص لتدريس الطلاب إتقان تلاوة القرآن الكريم من حيث تصحيح التلاوة وتدريس التجويد. واشتمل الملتقى على تدريس فقه الصلاة والطهارات وجوانب من السيرة النبوية، إضافة إلى تدريس العقيدة الصحيحة للناشئة وإلقاء دورس في الأخلاق والتهذيب.

تعليق عبر الفيس بوك