"الحزم" يتوّج بلقب "دوري النخبة" بنادي الرستاق

الرؤية- أحمد السلماني

تصوير/ المنتصر السيابي

توّج فريق الحزم الرياضي بطلا لدوري النخبة بنادي الرستاق بعد فوزه بركلات الترجيح على العوابي العنيد في المباراة الجماهيرية التي احتضنها ملعب النادي الجديد تحت رعاية سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي المستشار بوزارة الداخلية.

وسيطر الفريقان على مجريات المباراة، ولعب الحزم الكرات البينية بالإضافة إلى التسديد المباشر واعتمد على أسلوب السهل الممتنع في الوصول لمرمى العوابي الذي اعتمد على المرتدات السريعة ولعب الكرات الطويلة للمهاجمين، مستفيدا من البنية الجسمانية الجيدة للاعبيه ولياقتهم البدنية، إلا أن تألق دفاع الحزم وحارس مرماه حال دون تسجيل أكثر من هدف، لينتهي وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث سجل مروان السلماني في الدقيقة 52، ثم أحرز محمود الحراصي هدف التعادل للعوابي في الدقيق 72.

وأهدى علاء الحمداني حارس مرمى الحزم فريقه اللقب بتصديه لثلاث ركلات ترجيحية لتنتهي 3- 1 ويتوج الحزم باللقب، وفي الختام، توج راعي المباراة الختامية الحزم بالدرع وسلم ميداليات المركز الثاني للعوابي الوصيف وللغشب ميداليات المركز الثالث بعد فوزه على الجزيرة.

وعلى المستوى الفردي حصل مروان السلماني من فريق الحزم على جائزة أحسن لاعب وعمر العبري من فريق العوابي كأحسن حارس مرمى فيما حصل المدرب محمد العدوي على جائزة أحسن مدرب للمرة الثانية خلال موسمين ومع فريقين مختلفين.

 

كما حصل الإداري علي الصالحي من فريق فلج الشراة على جائزة أحسن إداري في دوري النخبة ويعقوب الخنبشي من فريق "اتحاد يقاء" كأحسن إداري في دوري الأولى. وحقق لقب هداف دوري النخبة اللاعب محمد العدوي.

تعليق عبر الفيس بوك