"فودافون" تطلق خدمة جديدة عبر تطبيقها

مسقط – الرؤية

 في إطار سعيها المتواصل لتقديم تجربة رقمية متكاملة لمشتركيها، وقعت شركة فودافون اتفاقية تعاون مع بلدية مسقط لتقديم خدمة حجز المواقف عبر تطبيقها الشهير My Vodafone، حيث سيكون بإمكان المشتركين إضافة المعلومات المتعلقة بمركباتهم مثل رقم اللوحة والرمز إلى التطبيق مرة واحدة ليقوموا بعد ذلك بحجز المواقف بمنتهى السهولة عند الحاجة.

وفي تعليقه على هذه الخطوة، صرح محمد بن عمر الحكماني، رئيس إدارة المنتجات في فودافون قائلاً: : "تعمل فودافون باستمرار على منح المشترك تجربة رقمية شاملة تتناسب مع أحدث المعايير الدولية، وفي هذا الإطار جاء تعاوننا مع بلدية مسقط لتوفير خدمة حجز المواقف عبر تطبيق فودافون الأفضل في فئته. حيث ستوفر هذه التجربة راحة البال للمشترك بحيث لا يضطر لتذكر رقم اللوحة والرمز في كل مرة يريد حجز موقف لسيارته، كما تمكنه أيضاً من زيادة مدة الوقوف ودفع الرسوم المطلوبة فورياً في حال تأخره لتلافي أية غرامات".

وأضاف الحكماني : "منذ اليوم الأول لبدء عملياتنا التشغيلية في السلطنة، كان هدفنا المساهمة في الجهود المجتمعة لرقمنة الخدمات وتعزيز قدرة المواطن والمقيم للوصول إلى هذه الخدمات عبر المنصات الرقمية، ولذلك نقوم كل يوم بتوظيف خبرات فودافون العالمية في هذا المجال لتوفير حلول جديدة وسهلة لتحقيق هذا الهدف. نتطلع لتقديم المزيد كل يوم لخدمة مستقبل عُمان وشعبها الكريم".

هذا ويمكن للمشترك إضافة عدد لا محدود من المركبات لحسابه على التطبيق، كما ستوفر فودافون نسخة رقمية من قيم التعرفة للمواقف بحسب مدة الوقوف والتي تبدأ من 30 دقيقة بقيمة 110 بيسة، وصولاً إلى 5 ساعات بقيمة 1010 بيسة، بحيث يختار المشترك الوقت المناسب والمركبة التي يريد ويقوم بسداد الرسوم بلمسة زر.

تتوفر خدمات فودافون في جميع أنحاء السلطنة من خلال تطبيقها الشهير My Vodafone الأفضل في فئته، والذي يمكن تنزيله من متجر أندرويد و آبل ستور، كما تتوافر خدمات الشركة لدى أكثر من 3,500 موزع في كافة أنحاء السلطنة. يمكن الاطلاع على القائمة الكاملة على موقع www.vodafone.om.

تعليق عبر الفيس بوك