تعرف على أسعار نقل مشجعي كأس العالم من مسقط إلى الدوحة

...
...
...

مسقط - الرؤية 

يواصل الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، تسهيل سفر عشاق كرة القدم إلى بطولة كأس العالم التي تستضيفها دولة قطر هذا العام، من خلال توفير رحلاته المكوكية وفق برنامج رحلات اليوم الواحد المخصصة لنقل المشجعين بين مسقط والدوحة. واعتبارا من 21 نوفمبر إلى 3 ديسمبر 2022، سيقوم الناقل الوطني لسلطنة عُمان بتشغيل 48 رحلة يوميًا.

يتم تشغيل أسطول طائرات الشركة ذات الجسم العريض بين مسقط والدوحة بما في ذلك طائرات البوينج من عائلة 787 دريملاينر، حيث سيستمتع الضيوف المسافرين على متن رحلات اليوم الواحد بمنتجات وخدمات الطيران العُماني الاستثنائية الحائزة على جوائز عالمية عدة على الأرض وفي الأجواء وفي جميع الدرجات، وتجربة كرم الضيافة العمانية الأصيلة.

سيتمكن المشجعون من حجز رحلات اليوم الواحد المباشرة عبر موقع الطيران العُماني الإلكتروني (omanair.com) وذلك بأسعار تبدأ من 49 ريال عُماني للدرجة السياحية و155 ريال عُماني لدرجة رجال الأعمال. تشمل الأسعار الرسوم والضرائب، ورسوم المطار وبدل الأمتعة اليدوية.

يُنصح الضيوف بالوصول إلى الدوحة قبل أربع ساعات على الأقل من وقت بدء المباراة بسبب كثافة الرحلات الجوية اليومية. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على جميع الركاب التسجيل للحصول على بطاقة هيّا الرقمية (بطاقة هوية المشجع) المتوفرة إلكترونيا قبل المغادرة على متن رحلاتهم وفق برنامج رحلات اليوم الواحد، والتي سيحتاجونها لدخول قطر وكذلك الملاعب التي ستحتضن مباريات البطولة.

يمكن لعشاق كرة القدم خلال فترة بطولة كأس العالم لكرة القدم حجز رحلاتهم المكوكية في يوم المباراة، الأمر الذي يوفر تجربة سفر سهلة ومريحة على مدار 24 ساعة بين مسقط والدوحة. تهدف هذه الخدمة إلى ربط المشجعين بسلاسة مع قطر ليتمكنوا من حضور المباريات، في حين تسمح سياسة الأمتعة غير المسجّلة للركاب بالتخطيط لمسار سفر سهل على رحلات الوصول والمغادرة.

سيحظى عشاق كرة القدم المتجهين من حول العالم إلى المنطقة بفرصة استكشاف مدينة مسقط التي تتميز بوجود أماكن سياحية كثيرة ومتنوعة والمشاركة في العديد من المغامرات الاستثنائية، وأيضا الاستمتاع بجمال الخضرة وبهاء المناظر الأثرية والطبيعية ودفء الضيافة العمانية الأصيلة، وذلك من خلال باقات التوقف المتنوعة المصممة خصيصًا من عطلات الطيران العماني. سواء كان التوقف لبضع ساعات أو بين عشية وضحاها أو لعدة أيام، فإن سلطنة عمان لديها كل ما يروق لزوارها.

يجب على الضيوف الذين يغادرون عُمان التأكد من أنهم على دراية بجميع الشروط والأحكام ومتطلبات ما قبل المغادرة أثناء رحلاتهم، والمتاحة على موقع omanair.com.

تعليق عبر الفيس بوك