اختتام حلقة "العمل الإعلامي في ظروف الأزمات" بصلالة

 

 

 

صلالة - العُمانية

اختتمت، أمس، أعمال حلقة العمل "استمرار العمل الإعلامي الهندسي في ظروف الأزمات والكوارث"، والتي نظَّمتها وزارة الإعلام -بالتعاون مع الأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية- واستمرت يومين.

واشتمل برنامج اليوم الختامي على تقديم خمس أوراق عمل؛ تناولت الأولى "إدارة الأزمات بشرطة عُمان السلطانية" قدّمها الرائد محمد بن سلام الهشامي، فيما تطرقت الورقة الثانية إلى "توظيف التجهيزات الهندسية أثناء الأزمات" قدَّمها المهندس طارق بن خليفة المعولي، بينما قدّم الدكتور خالد بن أحمد النجار ورقة عمل بعنوان "المناخ والحالات المدارية في سلطنة عُمان".

وتطرقت الورقة الرابعة إلى "دروس من الأزمات والكوارث" قدّمها المهندس سالم بن بخيت فاضل، فيما جاءت الورقة الخامسة بعنوان "الاتحاد الدولي للاتصالات والهيئات الإعلامية الخليجية" قدّمها الدكتور عبدالله بن صالح العريمي.

ويأتي انعقاد هذه الحلقة ضمن توصيات الاجتماع العاشر للجنة مسؤولي الشؤون الهندسية الإعلامية بدول مجلس التعاون الخليجي الذي عُقد في مارس 2022م بمقر الأمانة العامة في العاصمة السعودية الرياض.

وهدفت الحلقة إلى تفعيل التعاون الإعلامي الهندسي وتبادل الخبرات بين الجهات الإعلامية المختلفة بدول مجلس التعاون الخليجي خاصة في ظل الظروف المناخية والأزمات المختلفة.

تعليق عبر الفيس بوك