ختام "مكتمل الفائدة" لملتقى "تعلم ومتعة" في الظاهرة

 

عبري - ناصر العبري

اختتمت النسخة الثالثة من الملتقى الصيفي "تعلم ومتعة" المعهد التخصصي بمحافظة الظاهرة -ممثلا في بمركز التدريب- والذي شمل مجموعة أنشطة دينيَّة وتربوية وثقافية واجتماعية وترفيهية موجهة للطلاب والنشء، ضمن مبادرات خدمة المجتمع، واستمرت فعالياته لمدة 4 أسابيع.

واستهدف الملتقى طلاب محافظة الظاهرة للصفوف (1-12)، وهذا العام كان استئنائيا حيث ضم الملتقى إلى جانب الورش المعتادة ورشا لتعلم اللغة الإنجليزية، والتي استمرت 3 أسابيع متواصلة، بهدف استثمار الإجازة الصيفية للطلبة بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، وإكسابهم مهارات خاصة بتعلم الرياضيات والقراءة وفن التخطيط والتقانة.

وقدم الورش نخبة من المدربين بالمركز، بالتعاون مع شركاء من المجتمع.

وقال عبدالناصر الهنائي رئيس مركز التدريب بالظاهرة: أتت النسخة الثالثة من ملتقى "تعلم ومتعة" استثنائية هذا العام محققة أهدافها المنشودة، وهو ما عكسه انطباع الطلاب المشاركين وأولياء الأمور بعد ختام الفعالية. متقدِّما بالشكر إلى كل من أسهم وشارك في إعداد وتنفيذ فعاليات الملتقى.

وقالت الدكتورة إلهام الخاطرية مدربة بمركز التدريب:  الملتقى كان يعج بالمتعة والمنافسة في جو من العلم والمعرفة بين ثنايا مركز التدريب بالظاهرة. مع الكثير من الفعاليات والأنشطة العلمية والترفيهية والتكنولوجية والبيئية، والذي كان لها بالغ الاثر على الطلبة.

تعليق عبر الفيس بوك