متوفرة بأقساط شهرية مميزة

عرض جذاب على "نيسان ألتيما" السيدان الاقتصادية

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة سهيل بهوان للسيارات، أن نيسان ألتيما السيارة السيدان المناسبة للعائلة والتي تتمتع بكفاءة عالية في ترشيد استهلاك الوقود والمظهر الرائع والمقصورة الرحبة، متوفرة حاليا ضمن عرض ترويجي خاص.

ويتمتع طراز نيسان المفضل بتصميمه الجاذب للأنظار وشكله الرياضي وأكثر انخفاضا وأوسع وأكثر ديناميكية من الطرازات السابقة، كما يتمتع بانسيابيته التي يعززها في ذلك الشبك الأمامي على شكل حرف V والتصميم الداخلي الراقي، كما يُعد محرك التوربو المتغير الضغط VC-Turbo المتطور في هذه السيدان والأول من نوعه في العالم أحد أكثر محركات الاحتراق الداخلي تقدمًا على الإطلاق.

ويتمتع زبائن نيسان ألتيما بحزمة خدمة صيانة دورية مجانية (3 سنوات / 60 ألف كلم) وتأمين مجاني وتسجيل مجاني، كما يتمتع الزبائن بمزايا إضافية عند شراء سيارة نيسان ثانية في العائلة.

ويستمر العرض المتوفر على نيسان ألتيما حتى 19 أغسطس 2022، ويطبق العرض على السيارات التي يتم شراؤها للاستخدام الشخصي، أما  المركبات التي يتم شراؤها بسجل تجاري لن تكون مؤهلة للاستفادة من مزايا البرنامج وكذلك مركبات  الأجرة والمركبات التى يتم شراؤها لأنشطة التأجير ومركبات تعليم السياقة ومبيعات الوزارات والأساطيل.

ويعرف طراز نيسان ألتيما طراز بقيادته الممتازة والمناورة الفائقة والكفاءة في ترشيد استهلاك الوقود والحلول التقنية المدروسة، ويمكن للعملاء الحصول عليها بقسط شهري مُخفّض على طراز متميز يوفر قوة سلسة وانسيابية عالية واستجابة عالية في التوجيه  أثناء القيادة، ومحرك قوي عالي الأداء.

وبموجب العرض المقدم، تتوفر نيسان ألتيما SV  بقسط شهري 123 ريالا وتحسب هذه الأقساط على أساس سعر الطراز الأساسي مع دفعة مقدمة  20% ومعدل فائدة 3%  وقرض مدته 10 سنوات من خلال بنك مسقط، وتخضع لموافقات الائتمان.

كما يتأهل جميع الزبائن الذين يشترون سيارات نيسان ألتيما للحصول على حزمة خدمة صيانة دورية مجانية لمدة 3 سنوات / 60,000 كم (أيهما أسبق)، تقتصر على 6 خدمات صيانة  فقط. يشمل هذا العرض فترات الخدمة 10,000 كلم فقط، بالإضافة إلى الحصول على تأمين مجاني للسنة الأولى (عُمان والإمارات فقط)، وتسجيل مجاني للسنة الأولى.

وفقًا لبرنامج عملاء نيسان، سيكون جميع مالكي نيسان الحاليين وأفراد أسرهم المباشرين (الأب والأم والأبناء مؤهلين للحصول على مزايا إضافية عند شراء سيارة نيسان أخرى، وتشمل المزايا الإضافية خدمة الصيانة الدورية للسيارة الجديدة وخصمًا حصريًا على رسوم تكلفة العمالة ومزايا استبدال السيارة المستعملة عند شراء سيارة نيسان جديدة.

وتشمل ميزات الأمان في نيسان ألتيما SV سعة 2,5 لتر كل من: كاميرا الرؤية الخلفية، مثبت السرعات الذكي، ونظام التحذير في النقطة العمياء (BSW) ، وتنبيه حركة المارة (CTA) ، وتقنية ذكية لتنبيه السائق (DAA) ، والفرملة الطارئة  في حالة التوجيه الأمام (FEB) ، ونظام التحذير قبل الاصطدام الأمامي (FCW)، ونظام التحذير التنبؤي  قبل الاصطدام الأمامي  PFC، ومن بين العديد من السمات الخارجية تشمل العجلات المصنوعة من السبائك الألمنيوم مقاس 17 بوصة وتشغيل المحرك عن بُعد.

وتشمل التصميمات الداخلية شاشة مقاس 8 بوصات A-IVI DA مع راديو إيه إم / إف إم، ومقبسين USB يو إس بي و AUX  وبلوتوث وخاصية التعرف على الصوت، وتطبيق  أبل كاربلاى وأندروي أوتو Apple CarPlay  و Android Autoمع شاشة بخصائص متعددة اللمس.

تعليق عبر الفيس بوك