"نفط عمان" تفتتح محطة الخدمات السابعة بالسعودية

مسقط- الرؤية

افتتحت شركة النفط العُمانية للتسويق "نفط عمان" سابع محطات خدماتها في المملكة العربية السعودية، والتي تتميز بموقعها الاستراتيجي في مكة المكرمة، حيث توفر قائمة متنوعة من الخدمات وتضم مرافق التسوق والمطاعم من مختلف العلامات التجارية، وغيرها من الخدمات الأساسية اللازمة للسيارات.

وتمتلك الشركة 6 محطات خدمة أخرى موزعة في مختلف أنحاء المملكة، بما في ذلك أول محطة خدمة متكاملة في الدمام والتي دشنتها في عام 2019م، وكذلك افتتاح محطة المنار في جدة.

وقال علي بن أحمد مقيبل مدير عام البيع بالتجزئة الدولية في شركة النفط العُمانية للتسويق، إن افتتاح المحطة السابعة في المملكة يشكل إنجازا جديدا في مسيرة الشركة لتوسيع انتشار خدماتها وتعزيز العلاقات الثنائية مع السعودية، معبرا عن سعادته بهذا الافتتاح والسعي نحو إيجاد قيمة إضافية في السوق السعودي من خلال توفير فرص وظيفية متنوعة وإتاحة المجال أمام أصحاب المشاريع والموردين المحليين لتطوير أعمالهم، ومواصلة إثراء العملاء بخدمات ومنتجات مبُتكرة تضمن لهم أعلى مستويات الراحة في جميع رحلاتهم.

يشار إلى أن تدشين المحطة جاء ضمن استراتيجية شركة النفط العُمانية للتسويق الرامية إلى تعزيز انتشار خدماتها عالميا، وتواصل الشركة التقدم بخطى ثابتة التقدم لتعزيز تواجدها في الدول المجاورة، حيث لديها الآن 9 محطات خدمة في تنزانيا.

كما تعتزم الشركة إضافة خمس محطات خدمة حول جدة خلال الأشهر القادمة، و15 موقعاً قيد الإنشاء بنهاية العام الجاري ضمن خطتها التوسعية 2022-2026. وتضع شركة تسويق الوقود الرائدة عملائها في مقدمة أولوياتها وتهدف إلى أن تكون ضمن أبرز خمس شركات لتسويق الوقود في دول مجلس التعاون الخليجي بحلول عام 2027.

تعليق عبر الفيس بوك