"فودافون عمان" تفتتح متجرها الجديد في صلالة

مسقط- الرؤية

شهدت فودافون افتتاح فرع عمان فون الجديد في ولاية صلالة، وأقيم حفل التوقيع في الأول من أغسطس، حيث مثل شركة فودافون المهندس بدر الزيدي الرئيس التنفيذي للشركة، ومثل مجموعة أضواء البلة للتجارة جاسم البلوشي رئيس مجلس إدارة المجموعة.

وأكد المهندس بدر الزيدي سعيهم للاستفادة من الموارد المتاحة التي تقدمها الشركات المحلية والتي أثبتت حضورها في السوق المحلي لتحقيق أهدافهم لتحويل قطاع الاتصالات في السلطنة، مضيفا: "نعتقد أن هذا المنفذ الجديد في محافظة ظفار سيدعم جهودنا لزيادة وصولنا إلى قطاعات أوسع داخل السلطنة. جنبًا إلى جنب مع مجموعة أضواء البلة للتجارة، ونتطلع إلى لعب دور رئيسي في المساهمة بتحقيق أهداف رؤية عمان 2040 من خلال إثراء القيمة المحلية لتحقيق مستقبل أفضل وأكثر إشراقًا للوطن وجميع أفراده".

وأشار إلى أن منتجات وخدمات فودافون ستتوفر عبر مركز التجربة الخاص بالشركة في مول عمان، بالإضافة إلى الشبكة الكبيرة من المتاجر الإلكترونية والوكلاء المعتمدين في جميع أنحاء البلاد.

وأوضح جاسم البلوشي: "يسعدنا مرة أخرى أن نتوسع في شراكتنا مع فودافون لتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة فقط لعملائنا في صلالة، بعد الافتتاح الذي نال استحسانًا كبيرًا في منفذنا الأخير بولاية بركاء، نعتقد أن فرعنا الجديد سيحقق نفس النجاح، كما أن افتتاح هذا الفرع سيسمح للعملاء بالاستفادة من تكنولوجيا فودافون المتقدمة والتجربة الرقمية المتميزة".

تعليق عبر الفيس بوك