تعاون بين "صحار ألمنيوم" ومديريتي "التعليم" و"الخدمات الصحية"

محافظ مسندم يشهد توقيع مذكرتي تفاهم لدعم مشروعات اجتماعية وتعليمية بالمحافظة

 

خصب - العمانية

وقَّعت شركة صحار ألومنيوم، مذكرة تفاهم مع المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسندم؛ نصَّت على توفير أجهزة ومعدات طبية للمؤسسات الصحية بالمحافظة؛ وذلك تحت رعاية معالي السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي، مُحافظ مسندم.

وقَّع الاتفاقية عن المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسندم الدكتورة نوال بنت إبراهيم الشحية المديرة العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسندم بالإنابة، فيما وقعها عن شركة صحار ألومنيوم أحمد بن ناصر الخروصي مدير عام الموارد البشرية وشؤون الشركة.

وألقى معالي السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي محافظ مسندم، كلمة خلال الحفل؛ ثمّنَ خلالها دعم صحار ألومنيوم، وإسهاماتها والدور الكبير الذي تقوم به في دعم مختلف القطاعات بما فيها الصحة والتعليم والبيئة في سلطنة عُمان.

وأوضحتْ الدكتورة نوال الشحية أهمية الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص لخدمة الصالح العام، وأنَّ توفير هذه الأجهزة سيكون إضافة حقيقية للخدمات الصحية بمحافظة مسندم، مشيدة بالمبادرات التي تقدمها صحار ألومنيوم لمختلف القطاعات بمسندم.

إلى ذلك، وقعت شركة صحار ألومنيوم مذكرة تفاهم مع المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة مسندم، تنصُّ على توفير شاشات تفاعلية لمدارس المحافظة؛ وذلك تحت رعاية معالي السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي محافظ مسندم.

وقع المذكرة من جانب المديرية العامة للتربية والتعليم بدر بن محفوظ الحميدي القائم بأعمال المديرة العامة للتربية والتعليم بمسندم فيما وقعها عن شركة صحار ألمنيوم أحمد بن محمد الخروصي مدير عام الموارد البشرية وشؤون الشركة.

وقال أحمد الخروصي مدير عام الموارد البشرية وشؤون الشركة بشركة صحار ألومنيوم: إنَّ هذه المشروعات أتت ضمن التزام الشركة بدعم القطاعات الحيوية والخدمية المختلفة وعلى رأسها القطاع الصحي والتعليمي والبيئي وذلك ضمن إطار عمل المسؤولية الاجتماعية. وتعد هذه المشروعات من أبرز المبادرات التي ستسهم في تعزيز وتطوير مستوى وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظة، وترجمة حقيقية للتعاون بين القطاعين العام والخاص الذي يعود بالمنفعة المباشرة على أفراد المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك