الكشف عن درع الأولى بين الأهلي والحوقين بالرستاق

الرؤية - الرؤية

كشفت اللجنة المنظمة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بالرستاق لأول مرة عن درع الدوري الذي تم تصميمه ليتم تسليمه للبطل مساء الجمعة الكبير عندما يلتقي في النهائي فريقي الأهلي والحوقين.

وأقصى الأهلي الهلال بالفوز عليه بهدف فيما تفوق الحوقين على خفدي بضربات الترجيح.

وعقد مساء الأربعاء بمقر النادي الإجتماع الفني والمؤتمر الصحفي للمدربين الذي يسبق المباراة النهائية بعد أن شرحت اللجنة المنظمة برئاسة سالم السلماني وبحضور أعضاءها بشير الحراصي وعبدالله الشكيلي وعبدالله البوسعيدي كافة تفاصيل الختام المنتظر وأهمية ظهوره بالمظهر الذي يليق بإسم النادي والفريقين.

مدرب الأهلي: تأهلنا من مجموعة صعبة
أشاد إبراهيم الغافري مدرب الأهلي بلاعبيه وجهود مجلس إدارة الفريق من أجل الصعود لدوري النخبة والوصول للنهائي، كما وتحدث الغافري عن صعوبة مشوار الفريق وتأهله من مجموعة صعبة حسمت في الجولة الأخيرة.
وأكد الغافري على جاهزية فريقة رغم الإصابات والغيابات إلا أن عودة نجم الفريق سامح الحمراشدي وعبدالله الحرملي سيساهم في ظهور الفريق في النهائي.
وأضاف" الحوقين فريق مثابر وشرس وطموح وسنسعى إلى تحقيق اللقب الذي نستحقه"

فيما أعرب أسعد الضوياني لاعب الأهلي عن سعادته بوصول فريقه للنهائي حين قال" شكرا لمجلس الإدارة وجماهير الفريق، كنا في الموعد ووفق طموحات الجميع، نحترم الحوقين وامكانيات لاعبيه ولكننا سنكون حاضرين بالمباراة "
مدرب الحوقين: مشوارنا كان صعبا بالبطولة..
أكد هلال المزيدي مدرب الحوقين جهوزية فريقه للنهائي رغم الغيابات إلا أن البقية على أتم الجهوزية للتعويض والظهور المشرف الذي يليق بالنهائي.
وأضاف" الأهلي فريق منظم في كافة خطوطه ومسار البطولة كان صعبا بالنسبة لنا وتجاوزنا الوشيل أحد الفرق المرشحة للقب والصعود، هذا يعني أحقية فريقي في التواجد بالنهائي"

وأثنى اللاعب فيصل الهنائي لاعب الحوقين على جهود زملاءه اللاعبين والجهازين الفني والإداري للفريق ومن خلفهم مجلس إدارة الفريق حين قال"عمل كبير من الجميع تكلل بالنجاح الباهر والوصول للنهائي برفقة فريق الأهلي الذي نكن له الاحترام والتقدير "

تعليق عبر الفيس بوك