"الموج مسقط" يفوز بجائزتين إقليميتين في التطوير العقاري

مسقط- الرؤية

حاز الموج مسقط، الوجهة المثالية للحياة العصرية في السلطنة، على تكريم إقليمي عبر جوائز التطوير العقاري الآسيوية لعام 2022، حيث حصل على جائزتين ضمن برنامج الجوائز رفيع المستوى الذي يحتفي بأفضل المشاريع والشركات العقارية المبتكرة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وحازت قصور زنيرة الفاخرة في الموج مسقط على جائزة العام لأفضل مشروع عقاري سكني فاخر على مستوى آسيا، كما فازت حملة "تفوق الخيال" الترويجية لمنازل شاطئ الجولف العصرية بجائزة أفضل مبادرة وهوية تسويقية للعام.

يشار إلى أن برنامج الجوائز يُكرّم الإنجازات والابتكارات الاستثنائية، وكذلك الجهات المؤثّرة في القطاع العقاري، وذلك من خلال جائزتين تعتبران بمثابة شهادة على أن الموج مسقط أصبح نموذجًا يُحتذى به في نمط الحياة العصري الذي يضاهي حياة المنتجعات.

وقال ناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط: "لقد نجحت منازلنا الاستثنائية في بناء علاقة قوية بين الأفراد ومحيطهم، وذلك بفضل فلسفتنا الرائدة في مجال تصميم المرافق، وإنه لأمر رائع حقًا أن نحظى بهذا التكريم من قبل جوائز التطوير العقاري الآسيوية باعتبارنا مبتكرين، سواءً في تصميم منازلنا أو في تعاملنا مع عملائنا".

وحظيت حملة "تفوق الخيال" لمنازل شاطئ الجولف على إعجاب لجنة التحكيم، حيث اعتمدت على نهج إبداعي غير تقليدي حقق نتائج مذهلة، فبالإضافة إلى حصد أعداد كبيرة من المشاهدات على وسائل التواصل والمنصات الرقمية، نجحت هذه الحملة في جلب أكثر من 1300 عميل محتمل، ونتيجة لذلك تم بيع 90% من الفلل في غضون 4 أسابيع من إطلاق الحملة. كما تجاوزت مبيعات المنازل المكوّنة من 5 غرف الأهداف المبدئية، فبحسب سلمى الهاشمي نائب الرئيس لشؤون التسويق، فإنَّ الفلل تتميز بتصميم استثنائي أنيق، أسر خيال العملاء المميزين، واتبعت الحملة التسويقية أسلوبا يركز على نمط الحياة الفاخرة في الموج مسقط والتجارب الفريدة والانسجام الشعوري.

وتعليقًا على فوز زنيرة بجائزة أفضل مشروع سكني فاخر للعام، أشار الشيباني إلى أن ذلك يرجع إلى عدد من العوامل أهمها الاستماع إلى العملاء وفهم التطلعات المتغيرة والالتزام ببناء منازل تُركّز على الاستدامة، موضحا: "إن الفخامة الحقيقية تعني الإنسجام مع المكان الذي تعيش به، بحيث تتمتّع بالحياة إلى أقصى درجة، وأن تكون قادرا على صناعة مستقبلك كل يوم، سواءً كان ذلك التمتع بالمغامرة أو الخصوصية أو مقابلة أحبائك في تجمعات كبيرة أو التأمل وسط الطبيعة الهادئة."

تعليق عبر الفيس بوك