افتتاح معرض رواد التنمية بصلالة

صلالة- العُمانية

افتتح بنك التنمية العُماني معرض رواد التنمية، في إطار برنامجه السنوي لدعم المشاريع الممولة من قبله ويستمر ثلاثة أيام، وذلك برعاية سعادة الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار وبحضور عدد من المسؤولين وأصحاب الأعمال.

ويهدف المعرض الذي يُقام بمجمع صلالة جراند مول وبالشراكة مع شركة المدينة العقارية، ومشاركة أكثر من 20 مشروعًا ممولًا من قبل البنك بمحافظة ظفار، إلى مساندة هذه المشاريع في التسويق والترويج عن خدماتها ومنتجاتها أمام زوار خريف ظفار.

وقال المهندس محمد بن أبوبكر الغساني رئيس مجلس بنك التنمية العُماني، إن المعرض يأتي في إطار سعي البنك لتعزيز دوره في تنفيذ برامج ومؤشرات رؤية عُمان 2040، التي ركزت ضمن أولوية إيجاد قطاع خاص ممكن على دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز حضورها في الاقتصاد الوطني.

وأضاف أن المعرض هو باكورة المعارض التي ينفذها بنك التنمية العُماني للمشاريع الممولة من قبله في عدد من محافظات سلطنة عُمان، مشيرًا إلى أن الفترة القادمة ستشهد تنفيذ البنك لعدد من البرامج في المحافظات.

وأوضَّح أن الشراكة مع المؤسسات الحكومية والخاصة ذات الصلة بعمل البنك هي النهج الذي يقوم عليه بنك التنمية العُماني لتنفيذ برامجه وتقديم الدعم المالي والفني اللازم للشباب العُماني من أصحاب المشاريع ذات القيمة المضافة في الاقتصاد الوطني والراغبين في فتح مشاريعهم الخاصة. ولفت إلى أن زيادة البنك لبرامج الدعم الفني للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والشركات وتحقيق الشراكة الفاعلة معها يأتي بالتزامن مع توجهه نحو تعزيز خدماته ومنتجاته التمويلية لتتواكب مع التوجهات الوطنية واحتياجات أصحاب المشاريع بمختلف فئاتها والقطاعات الاقتصادية الواعدة التابعة لها.

تعليق عبر الفيس بوك