"عمانتل" تحصد جائزتي أفضل مشغل إقليمي في الشرق الأوسط

مسقط- الرؤية

حصدت عمانتل جائزتين مرموقتين على هامش مؤتمر مجتمع مشغلي الاتصالات الدولي لأعمال الجملة 2022 Carrier Community في برلين الذي يعد أحد أهم المنتديات في مجال أعمال الجملة لقطاع الاتصالات.

وبالرغم من المنافسة الشديدة من شركات الاتصالات الأخرى، حازت عمانتل على جائزتي أفضل مشغل إقليمي في الشرق الأوسط وأفضل مشغل لمركز بيانات إقليمي، مما يؤكد المكانة الرائدة للشركة في مجال أعمال الجملة على المستوى الإقليمي ويدل على قدراتها وإمكاناتها الكبيرة التي كان لها دور رئيسي في تحويل السلطنة إلى مركز استراتيجي على خريطة الاتصالات العالمية.

وأكد سهيل قادر نائب الرئيس لوحدة أعمال الجملة في عمانتل، أن الشركة تركت بصمة دائمة في جوائز مجتمع مشغلي الاتصالات الدولي لأعمال الجملة، مقدماً الشكر إلى مجتمع مشغلي الاتصالات الدولي لأعمال الجملة لتقديره جهود عمانتل في تطوير خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات على المستوى المحلي والإقليمي.

وأضاف نائب الرئيس لوحدة أعمال الجملة بعُمانتل: "يعكس الفوز بهذه الجوائز مسيرة عمانتل الناجحة ويُحفزنا لمواصلة دور عمانتل بصفتها شركة رائدة وممكّن للتحول الرقمي ومساهم مهم في إنشاء شبكات الاتصالات العالمية التي تشهد نموا متسارعا، ونحن على ثقة بأن هذه الجوائز ستدفعنا لمواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات وحصد نتائج متميزة".

وقالت ويدا شميدت المؤسس الشريك لمجتمع مشغلي الاتصالات لأعمال الجملة Carrier Community: "كان حفل توزيع الجوائز ناجحاً جداً وقد شهدنا ارتفاعاً كبيراً في عدد المشاركات هذه المرة، مما يعني أن المنافسة كانت أكثر احتداماً وبالتالي واجه فريق التحكيم المحايد الذي يضم خبراء بارزين من قطاع الاتصالات الدولي تحدياً في اختيار الفائزين، وفي النهاية حازت عمانتل على جائزتين ويؤكد ذلك حفاظها على دورها الريادي ومكانتها في سوق الاتصالات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا علاوة على استمرار مسيرتها الناجحة نحو النمو والابتكار".

وأضافت أن فوز الشركة بالجائزتين يعكس دورها في تغيير مشهد أعمال الجملة في المنطقة عبر استثماراتها في البنية التحتية المعززة للاتصالات العالمية وحلولها التقنية الأكثر حداثةً.

كما كُرمت عمانتل لدورها في تمكين قطاع أعمال الجملة في الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا وأوروبا، ونجاحها الملموس في إحداث تحول لم يشهده أي مكان آخر في المنطقة.

ووفقاً لأحدث الإحصاءات، فإنَّ قرابة الـ80% من محتوى الإنترنت لمستخدمي عُمانتل يتم الوصول إليه محليًا عبر الخوادم الدولية المستضافة في سلطنة عمان وهو ما يساهم بشكل ملحوظ في تعزيز تجربة المشتركين.

تعليق عبر الفيس بوك