برعاية إعلامية من "الرؤية"

 تكريم فريق العراقي بعد الفوز بكأس بطولة عبري

...
...
...

عبري- ناصر العبري

احتفلت العراقي بولاية عبري بفوز فريق العراقي الرياضي الثقافي بكأس بطولة الدرجة الأولى لنادي عبري لكرة القدم 2022، برعاية سعادة المهندس نايف بن علي بن حمد العبري رئيس هيئة الطيران المدني وحضور الشيخ سالم بن سليمان بن سعيد العبري والمشايخ ورؤساء الفرق الرياضية، وبرعاية إعلامية من جريدة الرؤية.

وفي كلمة له، استعرض خليفة بن مرزوق رئيس الفريق، مراحل التطوير التي مر بها الفريق، موجهًا الشكر لجميع الداعمين والرابطة للمساندة. كما تم تقديم عرض مرئي عن الإنجازات التي حققها الفريق.

كما ألقى سعادة المهندس نايف بن علي بن حمد العبري رئيس هيئة الطيران المدني، كلمة خلال الاحتفالية أشاد فيها بأداء الفريق، مضيفا: "نتقدم بخالص التهنئة لفريق العراقي الرياضي على تتويجه كأس بطولة  الدرجة الأولى لنادي عبري لكرة القدم   لعام ٢٠٢٢ حيث أتى هذا الإنجاز ثمرة جهد ومثابرة و طموح أعضاء الفريق من إدارة ولاعبين وبذلك يأتي هذا التكريم المستحق دعم من محبي الفريق وداعميه بهذا الإنجاز الذي يعد استمرار لسلسلة الإنجازات المتواصلة لهذا الفريق العريق، كما نتطلع في قادم الوقت لتفعيل و دعم الجانب الثقافي للفريق إيمانا منا بوجود العديد من المواهب الشابة التي تزخر بها بلادنا والتي يمكن اكتشافها وتنميتها من خلال المشاركة في الفعاليات المختلفة  للفرق الرياضية و الثقافية المنتشرة في ربوع الوطن الغالي".

وأكد "العبري" لـ"الرؤية" أن صاحب السّمو السيد ذي يزن بن هيثم بن طارق آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب يولي اهتماما كبيرا بدعم الشباب والرياضة لتحقيق نقلة نوعية في هذا المجال، مهنئاً فريق العراقي الرياضي على تتويجه بكأس البطولة.

وفي نهاية الحفل، كرم سعادته أعضاء الفريق والداعمين والجهازين الفني والإداري، وقدم رئيس الفريق هدية تذكارية لراعي المناسبة.

 

تعليق عبر الفيس بوك