"نيسان عمان" تطلق "استلام وتسليم المركبة" لتعزيز مستوى راحة الزبائن

مسقط - الرؤية

أعلنت نيسان عمان -من شركة سهيل بهوان للسيارات- تقديم خدمة جديدة لتعزيز مستوى راحة زبائنها، حيث يتم استلام المركبة من منزل أو مكان عمل الزبون لعمل الصيانة اللازمة لها، في حال طلبه ذلك. وتتوافر الخدمة الجديدة في العاصمة مسقط ويجب حجز موعد مسبق.

وقال مسؤول في نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات: نتواصل مع الزبائن بشكل مستمر ونستفيد من آرائهم لتعزيز وجعل تجربة امتلاك مركبة نيسان تجربة متميزة. وتوفر هذه الخدمة الجديدة التي أضفناها إلى مجموعة واسعة من خدماتنا الأخرى اكتمال صيانة مركباتهم وتسليمها لهم دون جهد وعناء. وأضاف: عند اختيار الزبون الحصول على خدمة الصيانة لمركبته وهو في مكانه، لن يضطر لطلب الإذن لمغادرة عمله أو تغيير خططه اليومية، فكل ما عليه هو أن يتواصل معنا وسنقوم بأخذ سيارته من منزله أو مكان عمله إلى ورشة الصيانة دون جهد وعناء بالذهاب بنفسه إلى ورشة الصيانة. وستقوم نيسان عمان بالاعتناء بكل شيء في المركبة فيما له صلة بأعمال الصيانة، والإصلاحات، والإطارات، وميزانية العجلات، بالإضافة  إلى كل الخدمات الأخرى الواردة في ضمان المصنع.

ويضمن كل زبون يشتري مركبة نيسان حصوله على خدمة راقية ومتكاملة لما بعد البيع على يد مجموعة من الخبراء والفنيين أصحاب الكفاءات العالية، حيث تستخدم نيسان قطع غيار أصلية، وبهذا يضمن كل زبون الدعم اللازم الذي يتم تقديمه خلال خدمات مابعد البيع  مما يعزز من احتفاظ المركبة بقيمتها و فعالية أدائها.

تعليق عبر الفيس بوك